الخميس، 28 مارس 2024 09:57 م

"برلمانى" ينشر أهم أحداث الأسبوع فى البرلمان وكواليسها.. بالإنفوجراف والفيديو والصور.. نكشف أهم مشروعات القوانين وأخطر تصريحات النواب وأقوى طلبات الإحاطة.. ووقائع جلسات اللجان النوعية

حصاد الأسبوع البرلمانى

حصاد الأسبوع البرلمانى حصاد الأسبوع البرلمانى
الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:00 م
كتب محمد عبد العظيم - تامر إسماعيل – إعداد: شريف عبد المنعم
إيمانا من موقع "برلمانى" بأهمية تقديم معلومات حصرية عن كواليس جلسات البرلمان غير المذاعة، ووقائع اجتماعات اللجان النوعية بمجلس النواب، نقدم خدمة جديدة أسبوعية تتمثل فى حصاد أسبوعى مع نهاية جلسات كل أسبوع، تتضمن أهم مشروعات القوانين التى ناقشها البرلمان فى جلساته العامة، وفى اللجان النوعية، وأهم ما جاء على لسان النواب على مدار الأسبوع.

ويكشف "برلمانى" كواليس اجتماعات اللجان النوعية بمجلس النواب على مدار الأسبوع، وأهم القوانين الجديدة المنتظرة بالبرلمان، خاصة التى ستؤثر على الدخل الشهرى للمواطنين، كما يستعرض حصاد وإنجازات الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، خلال الأيام القليلة الماضية، وأهم بيان عاجل تم طرحه فى اجتماعات اللجان.

كذلك، يستعرض "برلمانى" أهم فيديوهات النواب التى تم تصويرها على مدار الأسبوع، وأهم سؤال من النواب موجه لرئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى أهم طلبات الإحاطة المقدمة من النواب للحكومة، وأهم اجتماعات اللجان النوعية على مدار الأسبوع.

وفيما يلى، حصاد البرلمان فى أسبوع:



500653-كافر-الحصاد copy


print