الخميس، 28 مارس 2024 05:24 م

صور الأسبوع.. محمود بدر: "مفيش عيش فى شبين القناطر".. وعبد العال يستقبل رئيس بيلاروسيا

صور الأسبوع.. محمود بدر: "مفيش عيش فى شبين القناطر".. وعبد العال يستقبل رئيس بيلاروسيا صور الأسبوع
الخميس، 19 يناير 2017 08:54 م
كتب محمد صبحى
حرصا من موقع" برلمانى "على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان لتوثيق الأداء النيابى وتطبيق شعار الموقع كعين للنائب وعين عليه يرصد " برلمانى" صور الأسبوع الماضى :
محمود بدر يرفع ورقة بقاعة البرلمان : "مفيش عيش فى شبين القناطر يا ريس"

71763

رفع محمود بدر،عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر القليوبية ، داخل القاعة الرئيسية لمجلس النواب ، ورقة كتب عليها :" مفيش عيش فى شبين القناطر، وعاوزين عيش يا ريس" ، وذلك لمطالبة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بالتدخل فى حل الازمة التى تعانى منها أبناء دائرة شبين القناطر .

وتتابعت شكاوى من العشرات من أبناء شبين القناطر بالقليوبية ، من نقص الخبز فى منافذ التابعة لوزارة التموين ، فيما طالب "بدر" فى كلمته بمجلس النواب بالتدخل الفورى لحل الأزمة فى الدائرة .


201701160443514351


يذكر أن النائب محمود بدر، شكا من عودة الطوابير العيش مرة أخرى فى دائرته بمنطقة شبين القناطر، قائلا: "الناس عندى فى الدائرة مش لاقيين عيش، ولما اشتكيت لوزارة التموين قالت المشكلة فى وكيل وزارة التموين فى القليوبية، غيروه منذ فترة ولم يتغير المشهد"
Screen-Shot-2017-01-19-at-19.37.04

عبد العال يطالب رئيس بيلاروسيا دعم مصر باتفاقية التجارة مع الاتحاد الأوراسى
الإثنين، 16 يناير 2017 04:53 م
عبد العال يطالب رئيس بيلاروسيا دعم مصر باتفاقية التجارة مع الاتحاد الأوراسى
واستقبل الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين، ألكسندر لوكاشينكو رئيس دولة بيلاروسيا، فى إطار الزيارة الرسمية التى يقوم بها إلى مصر، وأشاد "عبد العال" بمجالات التعاون المختلفة بين البلدين، وطلب من الرئيس دعم دولة بيلاروسيا لمصر فى مسعاها لتوقيع اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوراسى.

كما طلب رئيس البرلمان، زيادة عدد السياح البيلاروس إلى مصر، خاصة فى ظل حالة الأمن والاستقرار التى باتت تشهدها مصر، فضلاً عن تمتعها بالعديد من المقاصد السياحية التى لا توجد فى أية دولة أخرى فى العالم.

من جانبه، أشار ألكسندر خلال هذا اللقاء، إلى حرص بلاده على تقوية ودعم العلاقات مع مصر على كافة المستويات، معرباً عن تقديره للمباحثات البناءة التى أجراها مع رئيس الجمهورية قبل مجيئة إلى مجلس النواب، مؤكدا على أهمية تنمية التعاون الاقتصادى بين البلدين. ووجه الدعوة إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس لزيارة دولة بيلاروسيا والالتقاء بنظرائه من البرلمانيين البيلاروس.

ووجه الدكتور على عبد العال الشكر للرئيس على توجيه هذه الدعوة التى وعد بتلبيتها فى أقرب وقت ممكن. كما أكد اعتزام مجلس النواب المصرى خلال الفترة القادمة، تشكيل جميعة للصداقة البرلمانية مع برلمان بيلاروسيا لمزيد من التنسيق بين الجانبين.




الأكثر قراءة