الجمعة، 17 مايو 2024 09:27 ص

وحيد قرقر عن صرف تذاكر القطارات بالرقم القومى: ما شوفتش فى حياتى شعب بيشتغل بعضه قدنا

وحيد قرقر عن صرف تذاكر القطارات بالرقم القومى: ما شوفتش فى حياتى شعب بيشتغل بعضه قدنا وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان
الإثنين، 20 يونيو 2016 01:56 م
كتبت أسماء زيدان
قال النائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالمجلس – تعليقًا على قرار صرف تذاكر القطارات ببطاقات الرقم القومى - إنه لم ير فى حياته شعبًا "بيشتغل بعضه قد الشعب المصرى"، وأن قضية احتكار السوق السوداء لتذاكر القطارات فى الأعياد قضية أخلاق وسلوك من الدرجة الأولى.

وأضاف وكيل لجنة النقل والمواصلات - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الإثنين - أن قرار الدكتور جلال السعيد، وزير النقل والمواصلات، بتوزيع تذاكر المواصلات ببطاقة الرقم القومى، وبحد أقصى 4 تذاكر للفرد، هو وسيلة سريعة لحل المشكلة، متابعًا: "الشعب بحاجة للمراجعة، لأن هناك من لا يترك مناسبة إلا ويستغل فيها الآخرين، مثل ما يقوم به سماسرة تذاكر المباريات من شراء تذاكر بسعر 10 جنيهات وبيعها بـ100 جنيه، الناس بتاجر فى أقوات بعض".

وأشار "قرقر" فى تصريحاته، إلى أن هذه السلوكيات تحتاج 20 سنة حتى ننشئ جيلا جديدًا لا يعانى من ظلم توزيع الثروات، مضيفا: "لكن مش هستنى 20 سنة عشان الشعب يعيش، لازم حلول سريعة لضبط الأمر، ولكنها ليست كل الضبط".

كانت هيئة السكة الحديد قد أعلنت عن بدء صرف تذاكر القطارات بالرقم القومى، بحد أقصى 4 تذاكر للمواطن، وذلك لمحاربة السوق السوداء فى عيد الفطر.


print