السبت، 04 مايو 2024 08:27 ص

عضو اللجنة الاقتصادية تخصيص سيارة مصفحة لمجدى العجاتى: "مفيش الكلام ده"

عضو اللجنة الاقتصادية تخصيص سيارة مصفحة لمجدى العجاتى: "مفيش الكلام ده" مجدى العجاتى
الإثنين، 20 يونيو 2016 06:14 ص
كتب جورج إيليا
استنكر النائب محمد على عبد الحميد عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بيان حزب الجيل الذى هاجم المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، بعد نشر أنباء عن تخصيص سيارة مصفحة له من موازنة مجلس النواب، قائلا: "مفيش الكلام ده، ومخصصات المستشار مجدى العجاتى ضمن موازنة مجلس الوزراء".

وأضاف "عبد الحميد" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن البيان الهجومى الذى أعلنه حزب الجيل خال من المصداقية لعدم وجود أى دلالة على بيان الحزب، مطالبًا ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بالعمل على إصدار بيانات من خلال أرقام دقيقة.

وتابع عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن اللجنة الاقتصادية لم تتسلم موازنة المجلس حتى الآن، مؤكدًا على سعى اللجنة على تقليل نفقات المستهلكة من ميزانية المجلس.

يذكر أن حزب الجيل برئاسة ناجى الشهابى، كان قد أصدر بيانًا صباح أمس الأحد، علق فيه على تخصيص سيارة مصفحة لوزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، قال فيه: "استحواذ وزير شؤون مجلس النواب على السيارة المصفحة ماركة BMW التى كانت مخصصة لرئيس مجلس الشورى، علمًا بأن وزارته لها ميزانية خاصة، ولم نسمع أن الحكومة ضمت ميزانيتها إلى ميزانية مجلس النواب".


print