الخميس، 28 مارس 2024 11:49 م

أكبر لغز فى واقعة فصل ابنة جنينة.. الرئيس وقع القرار 29 مايو واستمرت فى عملها لليوم

أكبر لغز فى واقعة فصل ابنة جنينة.. الرئيس وقع القرار 29 مايو واستمرت فى عملها لليوم شروق هشام جنينة
الإثنين، 13 يونيو 2016 06:40 م
كتب برلمانى
تفاجأ كثيرون بقرار فصل شروق هشام جنينة ابنة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، من منصبها كمعاون بالنيابة الإدارية/ كما تفاجأت هى شخصيا بقرار فصلها الذى علمته اليوم ونشرته الصحف والمواقع الإخبارية.

128499-128499-شروق-هشام-جنينة-(2) copy

لكن المفاجأة أن القرار الجمهورى بفصل شروق صدر فى 29 مايو الماضى وهو ماكشف عنه نص القرار الذى نشرته المواقع الإخبارية، ورغم ذلك لم يتم إبلاغها بقرار الإقالة إلا اليوم.

وهو ما يطرح تساؤلات كثيرة حول تأجيل إبلاغها بالقرار، واللغز وراء تأخر الإعلان عنه، وهو ما قد تكشف عنه الساعات المقبلة.

وكشف مصدر قضائى لـ"برلمانى"، أن شروق لم تكن على علم بقرار فصلها، حيث ظلت تمارس عملها حتى اليوم بمكتبها وتنظر القضايا، حتى أبلغها رئيسها بأنها مطلوبة بإدارة التفتيش ومعها القضايا التى تنظرها، وحينما ذهبت فوجئت بقرار فصلها والذى كان قد قرره المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، بتاريخ 6 إبريل الماضى، فى حين صدق عليه رئيس الجمهورية بتاريخ 29 مايو الماضى، أى أنها منذ 29 مايو الماضى ليست على قوة العمل، فى حين أن شروق كانت تمارس عملها حتى اليوم الاثنين.

وصدر قرار الفصل دون طريق التأديب، حيث إن شروق لازالت فى درجة معاون نيابة.
وكان تم تحويل شروق للتحقيق بالتفتيش بسبب كاريكاتير يسخر من المستشار أحمد الزند، قامت بعمل مشاركة له على صفحتها على الفيس بوك، وتم تحويلها للتحقيق فى مارس الماضى، حيث كان المستشار الزند، لازال وزيرا للعدل.






print