الأربعاء، 08 مايو 2024 04:04 م

عضو بـ"المهن الرياضية" يهاجم نقيبها النائب "فتحى ندا": يستغل النقابة لخدمة مصالحه

عضو بـ"المهن الرياضية" يهاجم نقيبها النائب "فتحى ندا": يستغل النقابة لخدمة مصالحه النائب فتحى ندا
الأحد، 12 يونيو 2016 11:27 م
كتب رامى عبد الحميد
ناشد أحمد خليفة عضو مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، التدخل من أجل إنقاذ النقابة التى تضم أكثر من 60 ألف عضو على مستوى الجمهورية، بسبب استغلال الدكتور فتحى ندا النقيب الحالى والنائب بالبرلمان أموال النقابة لخدمة مصالحه الشخصية.

وقال خليفة فى تصريحات صحفية، إن النقيب الحالى أعاد نظرية تزاوج السلطة وعدم احترام أحكام القانون، حيث صدر حكم بحل مجلس النقابة ورغم ذلك لم ينفذ الحكم وتتزاوج السلطة التشريعية والتنفيذية.

وأشار عضو النقابة إلى أن الدكتور فتحى ندا أقام مؤتمرا بأحد الفنادق الكبرى ووجه الدعوة إلى أكثر من 200 شخصية من مجلس النواب على نفقة النقابة بحجة مناقشة بنود قانون الرياضة الجديد، فى حين أن النقابة تمر بأزمة مالية كادحة ويتقاضى العضو 120 جنيها معاش كل 3 أشهر.

فى المقابل رد الدكتور فتحى ندا قائلا: "إنه وجه الدعوة لجميع الشخصيات العامة للإفطار فى تقليد طبيعى تفعله النقابة كل عام، فضلا عن أنه حاول استغلال الفرصة لمناقشة مشروع قانون الرياضة الجديد من خلال التجمع الكبير".

وشدد على أنه يرفض التعليق على تصريحات زميله فى المجلس ولن يرد عليه خاصة أنه يسعى إلى التركيز فى مواصلة تقديم الخدمات لأعضاء النقابة.



الأكثر قراءة



print