السبت، 18 مايو 2024 09:23 ص

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة "المصريين الأحرار"

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة "المصريين الأحرار" جانب من زيارات النائبة للعشوائيات
الإثنين، 30 مايو 2016 12:25 ص
الإسماعيلية - محمد عوض
بدأت رانيا السادات عضو مجلس النواب عن مدينة بورسعيد، بحثا اجتماعيا لحالات ساكنى منطقة عشش عشوائية حى الزهور بالتعاون مع أمانة حزب المصريين الأحرار.

وعقدت رانيا السادات اجتماعا مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لمناقشة إنشاء مشروع الإسكان التعاونى بالمحافظة ونقل ساكنى العشوائيات وخاصة العشش المقامة بمنطقتى الأمين وناصر، ونقل بيان عن مكتب النائبة وعد من محافظ للمدينة بتوفير وحدات سكنية للمستحقين من قاطنى العشش بشرط أن يكون من أبناء بورسعيد ولم يسبق له الحصول على وحدات سكنية.

وقال البيان إن النائبة بدأت بحثا ميدانيا لساكنى الوحدات، بشكل مفاجئ فى منتصف الليل بالتعاون مع فريق عملها وفريق من شباب حزب المصريين الأحرار بالمحافظة حيث تواصلت النائبة مع المحامى محمد صفا أمين الحزب ببورسعيد للاستعانة بهم لمعاونتها لاتمام البحث.

وأضاف البيان "البحث تم بشكل مفاجئ للعشش لمدة 5 أيام منفصلة تم التواصل من خلال أرقام الشكاوى مع عدد من المواطنين الذين لم يتواجدوا بالعشش أثناء البحث ومنهم من أثبت وجوده فى العمل أو حالات مرضية كانت بالمستشفى من خلال تقرير من المستشفى العام او محل عمله".

وكانت رانيا السادات قد تقدمت بـ 63 ملفًا لحالات إزالة لعشش ناصر للعرض على لجنة التسكين بالمحافظة.

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة المصريين الأحرار (1)

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة المصريين الأحرار (1)

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة المصريين الأحرار (2)

النائبة رانيا السادات تبدأ بحثا لعشوائيات بورسعيد بالتعاون مع أمانة المصريين الأحرار (3)


print