الإثنين، 06 مايو 2024 04:32 ص

النائب أحمد العوضى: بدون الجيش لن تقوم لمصر قائمة.. وهناك مدنيون حضروا "الفاتح 16"

النائب أحمد العوضى: بدون الجيش لن تقوم لمصر قائمة.. وهناك مدنيون حضروا "الفاتح 16" النائب أحمد العوضى
السبت، 28 مايو 2016 09:08 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن البيان العملى "الفاتح 16"، الذى أجرته القوات المسلحة صباح اليوم السبت، فى منطقة الهايكستيب، بقيادة الجيش الثانى، وبحضور وزير الدفاع، لم يكن مقصورًا على النواب الذين لهم خلفية عسكرية فقط، بل كان هناك العديد من النواب المدنيين والنائبات، مشددًا على ضرورة تضافر كافة الجهود لدعم الدور الوطنى، الذى تقدمه القوات المسلحة المصرية وتضحياتها اليومية، وتابع: "بدون الجيش لن تقوم لمصر قائمة".

وأضاف "العوضى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن القوات المسلحة المصرية تقوم بعمل بطولى فى محاربة الإرهاب بالتعاون مع وزارة الداخلية، ولابد من أن يدعم مجلس النواب القوانين والتشريعات، التى تحتاجها المؤسسات الأمنية.
وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن الجيش المصرى يقوم بدور تنموى كبير من خلال مشاركته فى المشروعات القومية إلى جانب مشاركته فى حفظ أمن واستقرار البلاد، مشددًا على ضرورة دعم الشعب لجيشه معنويًا، وعليه تقدير التضحيات، التى يقدمها بشكل يومى، وعدم تراجعها مطلقًا عن القيام بدورها فى التصدى لكافة من يحاول العبث بأمن وأمان مصر، وتابع: "فى حال عدم وجود أمن لن يكون هناك أية تنمية فى أى من مؤسسات الدولة. . الأمن أساس كل شىء".


print