الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:46 ص

نائب القليوبية: لن نكون شريكًا فى زرع فتيل فتنة و"الجريمة المؤسفة" تمثل من قاموا بها

نائب القليوبية: لن نكون شريكًا فى زرع فتيل فتنة و"الجريمة المؤسفة" تمثل من قاموا بها النائب حسن عمر حسنين
الجمعة، 27 مايو 2016 05:56 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
بعث النائب حسن عمر حسنين، عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور بالقليوبية، برسالة خاصة لكل مصرى يحمل دماءً مصرية يغار على وطنه كما يغار على حرمة بيته وأهله وعرضه مفادها إياكم والانسياق خلف التعصب.

وأضاف حسنين فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لا شك أننا لن نكون شريكًا أو طرفًا يومًا ما فى زرع فتيل فتنة بين مسلمى ومسيحى مصر ولن نساهم فى ضياع حق مصرى بل سنظل خلف كل فتنة حتى نمحوها من جذورها ونكون عونًا لكل صاحب حق حتى يصل لحقه.

وحذر نائب الخانكة من تتبع أصحاب المصالح فى نشر الفتن حتى وإن حدثت فتنة، فعلينا جميعًا الوقوف أمامها لإخمادها مع الحفاظ على أصحاب الحقوق.

وتابع أصغر نائب برلمانى، أنه واثق كل الثقة فى إدارة الدولة والقائمين على تلك المشكلات والجرائم وأجهزة الدولة المعنية باتخاذ اللازم لمحاسبة المخطئ والحفاظ على كرامة وآدمية وحقوق الضحايا دون الدخول فى فوضى تطيح بالحقوق والأمان للجميع ظالمًا كان أو مظلومًا.

وعبر النائب عن رفضه التام لما حدث بإحدى قرى المنيا قائلًا "ما حدث لا يمثل إلا من قاموا بتلك الجريمة المؤسفة فشعب مصر كان وسيكون وحدة واحدة مهما أرادوا تفرقتنا ولن ننجر خلف تعصب أعمى حفاظاً على وطننا".


print