الإثنين، 03 يونيو 2024 08:46 ص

"حماة الوطن" يبدأ مؤتمراته الجماهيرية فى الغربية والدقهلية لدعم مرشحيه فى المرحلة التانية

"حماة الوطن" يبدأ مؤتمراته الجماهيرية فى الغربية والدقهلية لدعم مرشحيه فى المرحلة التانية اللواء أسامة أبو المجد الأمين العام لحزب حماة الوطن
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 08:19 م
كتبت همت سلامة
أعلن اللواء أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب حماة الوطن، أن الهيئة العليا للحزب عقدت اجتماعًا أمس لبحث خطة دعم مرشحى الحزب فى محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والذين يبلغ عددهم نحو 75 مرشحًا على المقاعد الفردية و5 مرشحين فى قائمة "فى حب مصر".

وقال أبو المجد إن الخطة تتضمن إقامة مؤتمرات جماهيرية فى المحافظات يحضرها قيادات الهيئة العليا للحزب يترأسهم الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب، بمشاركة بعض الشخصيات العامة ذات الثقل فى بعض المؤتمرات، مشيرًا إلى أن هناك وجوها بارزة وأصحاب كفاءات ووجوها شابة تخوض الانتخابات يبلغ عددهم نصف المرشحين.

وتتركز الخطة على الوصول لأكبر قاعدة من المواطنين فى محافظات المرحلة الانتخابية، لتوضيح أهمية المشاركة فى الانتخابات وزيادة نسب التصويت لاختيار النائب الأفضل.

وأضاف الأمين العام أن الوجوه النسائية تحتل نصيبًا كبيرًا لمرشحى الحزب فى المرحلة الثانية من الانتخابات وهن 8 وجوه معروفة فى مجالاتهم ودوائرهم بجانب 3 مرشحات فى قائمة "فى حب مصر".

وأشار إلى أن الحزب سيبدأ أولى جولاته فى محافظاتى الغربية والدقهلية، حيث يقوم قيادات الحزب خلال الأيام القليلة المقبلة بالتنسيق مع عدد من الشخصيات العامة، والتركيز على الفعاليات الجماهيرية ضمن الجولات الميدانية، التى يقوم بها الحزب بالمحافظات المختلفة، لدعم ومساندة مرشحيه.

وأوضح أبو المجد أن الحزب رغم حداثة نشأته ومرور عام ونصف فقط على تكوينه، إلا أنه استطاع فى المرحلة الأولى أن يحصل على عدد من المقاعد الفردية فى المجلس المقبل، رغم قلة الموارد المالية وعدم وجود جهات أو أشخاص يمولون الحزب، مشيرا إلى أن مرشحى الحزب فى المرحلة الثانية يتمتعون بشعبية كبيرة فى محافظاتهم ودليل على ذلك حصول مرشحى الحزب فى أسوان وقنا فى المرحلة الأولى على أكبر عدد أصوات على مستوى الجمهورية مقارنة بمرشحى الأحزاب الأخرى.

print