الأربعاء، 15 مايو 2024 09:53 ص

محمد سليم نائب "القليوبية": حادث الطائرة المصرية المنكوبة يكشف حجم المؤامرة

محمد سليم نائب "القليوبية": حادث الطائرة المصرية المنكوبة يكشف حجم المؤامرة الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية
الجمعة، 20 مايو 2016 05:23 م
كتب محمد عبد العظيم
نعى الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، اليوم الجمعة، ضحايا طائرة "مصر للطيران" المنكوبة، معربًا عن خالص تعازيه لأسر ركاب الطائرة.

وقال سليم، فى بيان له، إنّ حادث اختفاء الطائرة المصرية أحدث صدمة لدى الجميع، كما أن هذه الحوادث "مدبرة من أشخاص لا يريدون الخير لمصر"، ويجب وضع إستراتيجية دولية للحرب على الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، لأن حادث الطائرة يعطينا مؤشرًا عن حجم المؤامرة على مصر.

وانتقد عضو مجلس النواب، موقف الدول الغربية من حادث تحطم طائرة "مصر للطيران" التى أقلعت من مطار "شارل ديجول"، قائلًا إنّه عقب سقوط الطائرة الروسية بعد انطلاقها من مطار شرم الشيخ انقلبت أغلب الدول ضد مصر، الأمر الذى يكشف حقيقة المؤامرة ضد مصر.

وأعلنت القوات المسلحة، اليوم الجمعة، العثور على أجزاء من حطام الطائرة المنكوبة التابعة لشركة "مصر للطيران" على بعد 290 كيلومترًا من شمالى محافظة الإسكندرية، وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط، حيث اختفت الطائرة من على شاشات الرادار بعد دخول المجال المصرى بـ10 أميال فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، فى أثناء قدومها من مطار "شارل ديجول" فى العاصمة الفرنسية باريس، وعلى متنها 68 راكبًا.


print