الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:20 ص

مرشح مستقبل وطن بطنطا يدشن حملته الانتخابية بمسقط رأسه والأهالى يحملونه على الأعناق

مرشح مستقبل وطن بطنطا يدشن حملته الانتخابية بمسقط رأسه والأهالى يحملونه على الأعناق المهندس على محمد عز نجل البرلمانى القدير محمد على عز
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:25 ص
الغربية – محمد عز
دشن المهندس على محمد عز، نجل البرلمانى القدير محمد على عز، مرشح حزب مستقبل وطن فى الانتخابات البرلمانية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية،حملته الانتخابية مساء أمس بالتزامن مع المواعيد الرسمية التى حددتها اللجنة العليا للانتخابات فى مسقط رأسه بقرية أخناواى التابعة لدائرة المركز بحضور الآلاف من أبناء القرية.
1 copy
وأكد عز خلال كلمته الافتتاحية، فى مؤتمره الانتخابى الأول بقرية أخناواى، أن مشاكل التعليم والصحة والصرف الصحى، من أهم أولويات البرنامج الانتخابى للحزب بالتوازى مع العمل الرقابى والتشريعى، وسن القوانين التى تعود بالنفع العام على الوطن والمواطن.
2 copy
وقال على عز: إن هدايا الدائرة متعددة وبدأت بالفعل بوضع خطة زمنية للانتهاء من مشروعات الصرف الصحى المتوقفة، والعمل على توصيل الغاز الطبيعى، للقرى المحرومة عقب الانتهاء من مشاريع الصرف الصحى، كما فجر مفاجأة لأهالى قريته وهو اعتماد نهائى وموافقات المسئولين على ردم الجزء المتبقى من مصرف محلة روح داخل الكتلة السكنية بمدخل القرية.
3 copy
وأضاف المهندس عز أنه لا يعادى أحدا وبابه مفتوح للجميع، حتى من اختلف معه فكريا، مطالبا الجميع بالمشاركة الإيجابية فى العملية السياسية، والتصويت فى الانتخابات البرلمانية، وبعث رسائل طمأنة للحضور أنه لا يوجد تزوير فى انتخابات البرلمان القادم والكلمة الأولى والأخيرة للصندوق الانتخابى، وما يختاره الشعب ممثلا عنهم، وهو ما يستوجب المشاركة الفعالة فى كافة الاستحقاقات السياسية.
4 copy
وأصر أهالى القرية على خروج عز فى مسيرة حاشدة عقب المؤتمر طافت كل شوارع القرية، وحملوه على الأعناق مرددين الهتافات الحماسية التى تطالب بالمشاركة فى الانتخابات.
5 copy

6 copy

7 copy

8 copy

9 copy

10 copy

11 copy

12 copy

الأكثر قراءة



print