الإثنين، 20 مايو 2024 12:58 م

عبد الوهاب خليل: الرئيس أكد التزام الدولة بالقضاء على ازمة الإسكان خلال عامين

عبد الوهاب خليل: الرئيس أكد التزام الدولة بالقضاء على ازمة الإسكان خلال عامين عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب
الخميس، 12 مايو 2016 04:09 م
كتب محمد أبو عوض
قال عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الإسكان إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان حريصا خلال كلمته اليوم بافتتاح عدد من المشروعات بمدينة بدر، على التأكيد على التزام الدولة على القضاء على أزمة الإسكان فى خلال عامين، مشيرا إلى أنه لو تم ذلك واستطاعت الحكومة تنفيذه يكون قياسيا بل المعاير.

أضاف وكيل لجنة الإسكان، فى تصريحات لـ"برلمانى " أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشار إلى عدد من القضايا الهامة، فيما يخص الإسكان مثل جودة التشطيب للوحدات السكانية مع سرعة التنفيذ، كما تطرق إلى أهمية احترام القانون والدستور، وكذلك القضاء على المحسوبية فى كل شىء وأن جميع المؤسسات أمام القانون سواء حتى وإن كانت مؤسسة الرئاسة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال "أنا أصدرت 3 توجيهات من قبل وبالأمس أصدرت توجيها رابعا مفيش حاجة اسمها "معرفة الرئيس".

أضاف السيسى: "موتى وسمى المحسوبية، وإن حد ياخد حق أكتر من حقه.. حقك هتاخده على دماغنا من غير ما يكون ليك حد"، وأوضح السيسى: "مفيش حاجة اسمها مجاملة لمخلوق البلد بلدنا كلنا، وكلنا ناخد فيها بما يرضى الله وبالقانون وبس".

طالب السيسى، بعدم وجود اختلاف بين عناصر وأطياف المجتمع المصرى مؤسسات الدولة وأجهزة الدولة.

أضاف السيسى: "مش محتاجين نختلف أبدا كلنا واحد وأرجو كلمتى تصل للجميع "الدولة والمؤسسات والإعلام، كلنا هدفنا مصر بلدنا ونتجاوز أى حاجة ممكن نختلف عليها".

تابع السيسى: "خلونا نتكلم على دولة بجد دولة مؤسسات دولة قانون تبقى ماشية علينا كلنا ومحدش فينا هيبقى فوق القانون من أول مؤسسة الرئاسة فما دون ذلك، لأنه من غير لائق أن يكون هناك من هو فوق المساءلة".


الأكثر قراءة



print