الجمعة، 17 مايو 2024 09:26 ص

كلاكيت تالت مرة.. لماذا يغيب مرتضى منصور عن اجتماع "حقوق الإنسان" رغم رئاستها سابقا؟

كلاكيت تالت مرة.. لماذا يغيب مرتضى منصور عن اجتماع "حقوق الإنسان" رغم رئاستها سابقا؟ مرتضى منصور
الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:12 م
كتب محمد سعودى
تغيب النائب مرتضى منصور عن اجتماعات لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان منذ انتخاب رؤساء اللجان النوعية الأخيرة التى فاز فيها النائب محمد أنور السادات برئاسة اللجنة، بعدما كان يتولى رئاستها مؤقتا البرلمانى مرتضى منصور، فلماذا تغيب الأخير عن اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء لثالث مرة على التوالى؟

يهتم النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بفريقه الكروى، حيث تواجد اليوم فى المران الجماعى للفريق الكروى بصحبة هانى زادة وأحمد مرتضى وشريف منير أعضاء المجلس الأبيض، وربما كان ذلك هو السبب وراء عدم حضوره لاجتماع لجنة حقوق الإنسان والبرلمان اليوم.

ويحرص النائب مرتضى منصور على حضور فعاليات ومباريات وتدريبات نادى الزمالك، فعلى سبيل المثال حضر خلال الساعات الماضية المران الجماعى للزمالك الذى شارك فيه محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، بشكل طبيعى بصحبة باقى زملائه رغم قرار إيقافه من جانب الجهاز الفنى على خلفية أزمته الأخيرة فى مباراة غزل المحلة.

وهناك تكهنات تشيرا إلى أن مرتضى منصور لا يرغب فى الجلوس داخل اللجنة كعضو عادى بعدما كان رئيسا مؤقتا لها، ثم خاض منافسة انتخابية هُزم فيها أمام النائب محمد أنور السادات الذى حصل على رئاسة اللجنة.

فى إطار ذلك، أكد عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، أن النائب مرتضى منصور تغيب للمرة الثالثة على التوالى عن اجتماع اللجنة اليوم، مشيرا إلى أن منصور لم يتقدم بأى اعتذارات للجنة عن تكرار تغيبه بمجلس النواب وعن اجتماعات اللجنة.


print