الخميس، 16 مايو 2024 09:32 م

علاء ناجى: زيارة الرئيس السيسى للفرافرة تؤكد حرصه على متابعة المشروعات بنفسه

علاء ناجى: زيارة الرئيس السيسى للفرافرة تؤكد حرصه على متابعة المشروعات بنفسه علاء ناجى و الرئيس السيسى فى احتفالية الفرافرة
الجمعة، 06 مايو 2016 10:11 ص
كتب محمد صبحى
أشاد علاء ناجى عبد الرحيم عضو مجلس النواب بدائرة منشأة القناطر بزيارة الرئيس السيسى لمنطقة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، حيث أعطى إشارة البدء فى حصاد القمح مؤكدا أن المشروعات العملاقة التى أعلن عنها الرئيس خلال كلمته بالاحتفالية ستسهم فى النهوض بالدولة من خلال توفير فرص استثمار للشباب بالمزارع السمكية التى تنفذها الدولة بمحافظة كفر الشيخ.

وأَضاف "ناجى" فى تصريحات لـ" برلمانى"، أن الرئيس السيسى حريص على متابعة كل ما يتم داخل الدولة المصرية بنفسه دون أن يوكل أحد ليحل محله موضحا أن إعلانه تقديم كشف حساب عن الإنجازات التى تمت فى شهر يونيو المقبل دليل على الثقة بنفسه والشفافية والمصارحة فى التعامل مع الشعب.

يذكر أن الرئيس السيسى شهد أمس احتفالية فى مدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، فى إطار زيارته للمحافظة، لإعطاء إشارة البدء لموسم حصاد محصول القمح.

يُذكر أنه كان فى استقبال الرئيس لدى وصوله "الفرافرة"، محافظ الوادى الجديد اللواء محمود عشماوى، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، كما يرافقه خلال الزيارة عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين.


print