الإثنين، 29 أبريل 2024 05:14 م

نائب "النور" تعليقا على شائعات الإخوان عن الثورة: ملناش علاقة بخالد يوسف ولا 30 يونيو

نائب "النور" تعليقا على شائعات الإخوان عن الثورة: ملناش علاقة بخالد يوسف ولا 30 يونيو أحمد العرجاوى عضو مجلس النواب عن حزب النور
الأحد، 01 مايو 2016 10:00 م
كتب إبراهيم سالم
قال أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حمص بمحافظة البحيرة عن حزب النور، إن حزب النور وأعضاءه ليس لهم أية علاقة بما يدعيه جماعة الإخوان بفبركة أحداث ثورة "30" يونيو، والتقليل من أعداد المصريين المشاركين فى هذه التظاهرات، وادعائها أنها لم تتخط الآلاف، معلقا: "إحنا ملناش علاقة بأحداث ثورة يونيو".

وأضاف "نائب النور" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الحزب لا يهتم بكل هذا، ولا يهتم لأن يزج باسمه فى مثل هذه الترهات، مشيرا إلى أن الحزب يسعى إلى تقديم الأفضل والعمل على تنمية ونهضة مصر فى أقرب وقت.

وأكد " العرجاوى"، أن ما سيقوم به البرلمانى خالد يوسف، من الرد على كل تلك الادعاءات وقيامه بعمل فيلم لإيضاح الصورة والأعداد الحقيقية لا يعنيهم، معلقا: "الكلام ده لا يعنينا من قريب أو من بعيد".

يذكر أن البرلمانى خالد يوسف، أصدر بيانًا يرد فيه على ادعاءات الإخوان بمحاولة تقليله لأعداد المصريين الذين شاركوا فى ثورة 30 يونيو، وتهديده لهم بعمل فيلم سيقوم عليه يحتوى على كل الأعداد الحقيقية التى تخطت الملايين وشاركت فى هذه التظاهرات.


الأكثر قراءة



print