الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:49 ص

نائب مستقبل وطن: مظاهرات الأمس أكدت شعبية السيسى الطاغية فى مواجهة دعاة الفوضى

نائب مستقبل وطن: مظاهرات الأمس أكدت شعبية السيسى الطاغية فى مواجهة دعاة الفوضى النائب أحمد بدران البعلى
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:36 م
كتب محمد أبو عوض
أكد النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن المظاهرات الحاشدة التى خرجت فى العديد من ميادين مصر احتفالا بأعياد ذكرى تحرير سيناء أكدت الشعبية الطاغية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة دعاة الفوضى والتخريب.

وأشار "البعلى" إلى أن الاحتفالية التى نظمها الحزب فى ذكرى تحرير سيناء بميدان عابدين كشفت عن تأييد الغالبية العظمى من الجماهير لرئيسها وحبها لبلدها ورغبتهم فى الاستقرار الأمان.

وأضاف نائب مستقبل وطن الشعب المصرى لقن دعاة الفوضى درساً عظيماً، بعد أن لفظهم واكتشف مؤامرتهم على أمن الوطن واستقراره، مشيراً إلى أن الحزب وزع كتيبا صغيرا بعنوان "22 شهراً من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى"، وذلك على المواطنين المشاركين فى احتفالات الحزب بعيد تحرير سيناء.

وتضمنت الإنجازات، قناة السويس الجديدة، والشبكة القومية للطرق، وتطبيق منظومة الخبز الجديدة، وارتفاع معدلات النمو الاقتصادى لتبلغ 5.6% خلال النصف الأول من العام الحالى مقارنة بمعدل نمو بلغ 1.2% خلال نفس الفترة من العام الماضى، وجهود مكافحة الإرهاب واستعادة الأمن، وإعادة الحركة لخطوط السكك الحديدية بنسبة 98%، إضافة إلى باقى الإنجازات فى مجال التطوير الثقافى والشباب والرياضة والبترول ومجال الرعاية الصحية.


print