الإثنين، 17 يونيو 2024 04:00 م

النائب مصطفى بكرى: المظاهرات فى هذا الوقت تخدم مخططات الإخوان لهدم الدولة

النائب مصطفى بكرى: المظاهرات فى هذا الوقت تخدم مخططات الإخوان لهدم الدولة النائب مصطفى بكرى
الأحد، 24 أبريل 2016 05:26 م
كتبت فاطمة علام
قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن مصر فى مرحلة إعادة بناء مؤسساتها، التى لم تكتمل بعد بفعل انهيار الشرطة المصرية فى 28 يناير 2011، والدولة المصرية تواجه حربا من الإرهاب ومؤامرة من الخارج، وأى تظاهرات غير مرخصة فى هذا الوقت هى مظاهرات غير شرعية وتدعو إلى الفوضى وتخدم مخططات الإخوان.

وأضاف "بكرى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن البعض يتخذ من جزيرتى تيران وصنافير مبررا، وأقول لهم هذا الأمر مرهون بموقف مجلس النواب، حيث ستعرض الاتفاقية عليه فى أقرب وقت، ولا يمكن للجيش أو رئيس الجمهورية أن يفرط فى حبه تراب من أرض الوطن، ولكنها غطاء لجماعة الإخوان وخطاتها الإجرامية، ولكل ذلك يجب تطبيق القانون ومنع هذه التظاهرات الغير مرخصة والتى يسعى أصحابها المعروف اتجاهاتهم إلى نشر الفوضى فى البلاد.

وتابع عضو مجلس النواب، أن من هذه النقطة تأتى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى بحماية مؤسسات الدولة، والاحتكام إلى القانون ورفض أساليب الفوضى، وأنة لا يتوقع وجود مظاهرات قوية ولا يظن أن الداخلية تسمع بأى تجمعات.

وأكد "النائب" أن كل من يحاول نشر الفوضى ستلقى الداخلية القبض عليه، وسيتم محاكمته بالقانون، وكل من يخترق قانون التظاهر أو يدعو لمظاهرة بدون ترخيص يضع نفسه تحت طائلة القانون وتتم محاكمته على الفور.



الأكثر قراءة



print