الأحد، 12 مايو 2024 06:18 ص

كمال أحمد: الحكومة ستحوذ على موافقة 85% من الأعضاء.. والنواب سيكونون "كرباج نارى" لها

كمال أحمد: الحكومة ستحوذ على موافقة 85% من الأعضاء.. والنواب سيكونون "كرباج نارى" لها كمال أحمد عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين
الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:54 ص
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى المخضرم كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن التصويت على بيان الحكومة بالجلسة العامة اليوم الأربعاء، سيمنح الحكومة الثقة بنسبة "85%" بالموافقة، حيث إن النواب خلال كلمتهم بالبرلمان قدموا نقدًا جزئيًا لبيان الحكومة فى عدد من المجالات.

وأكد "النائب السكندرى"، فى تصريح لـ "برلمانى"، أنه ليس بالتصويت على بيان الحكومة ينتهى دور البرلمان، لكن الملف مفتوح أمام النواب لمتابعة الحكومة، مشيرا إلى أنه كان من المفترض خلال نقاشات البرلمان أن يكون أعضاء الحكومة حاضرين إياها لكنهم يمكن استعادة تلك التعليقات خلال التسجيلات لتدوينها وتلاشى الأخطاء الموجود ببيانها.

وأضاف "كمال"، أن دور الحكومة لن ينتهى بإلقائها بيانها والانصراف بعد ذلك إلى ما تريده، حيث إن العبرة ليست باستحواذ الحكومة على موافقة النواب، فهذا ليس نهاية الطريق بل بدايته لأنه بذلك ستتحمل مشقة ليس بعدها مشقة، حيث إن النواب سيكونون بمثابة الكرباج النارى لمتابعة أداء النواب.


print