السبت، 11 مايو 2024 09:33 م

"برلمانى" ينشر أجندة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال اليوم الأربعاء

"برلمانى" ينشر أجندة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال اليوم الأربعاء الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:09 ص
كتب برلمانى
يتضمن جدول أعمال مجلس النواب اليوم الأربعاء الجلسة الصباحية التى يترأسها الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب للتصويت على بيان حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن المقرر حضور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وجميع أعضاء الحكومة جلسة البرلمان، للاستماع إلى ملاحظات النواب على البيان والاستجابة للتوصيات.

كما سيعرض عليه توصية لجنة التحقيق مع النائب سمير غطاس، حيث كشف مصدر باللجنة المعنية بالتحقيق مع النائب سمير غطاس، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، والذى قرر مجلس النواب إحالته للجنة تحقيق خلال جلسته العامة أمس، عن أن اللجنة قامت بصياغة التقرير الخاص بنتائج التحقيقات مع النائب سمير غطاس.

وقال المصدر، فى تصريح لـ"برلمانى" إن اللجنة انتهت بتوصية أن يتقدم النائب سمير غطاس باعتذار عما بدر منه.

وأشار المصدر، إلى أن اللجنة عقدت أمس اجتماعا وقد حضر النائب سمير غطاس أمامها، مؤكدا لها أنه لم يتجاوز وأنه من حقه أن يعبر عن رأيه، ولفت إلى أن هناك اتجاها داخل المجلس لتكميم الأفواه، لكنه فى الوقت نفسه أبدى استعداده لتقديم اعتذار، وعليه انتهت اللجنة بهذه التوصية، التى ستعرضها على مجلس النواب اليوم.

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أعلن فى بداية الجلسة العامة للمجلس، أمس الثلاثاء، عن تشكيل اللجنة الخاصة المكلفة بالتحقيق مع النائب سمير غطاس، عقب واقعة طرده من الجلسة العامة الإثنين الماضى، وتصويت النواب على إحالته للتحقيق.


print