الأحد، 12 مايو 2024 08:54 م

زحام وتكدس على الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة وسط تواجد ملحوظ لرجال المرور

زحام وتكدس على الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة وسط تواجد ملحوظ لرجال المرور زحام مرورى
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 10:06 ص
كتب محمد أبو ضيف
شهدت الشوارع والطرق الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، حالة من الزحام المرورى، صباح اليوم الثلاثاء، تزامنا مع خروج الطلاب إلى مدارسهم والموظفين إلى محل عملهم، وسط تواجد أمنى لرجال المرور للعمل على تنظيم الحركة المرورية وإزالة العقبات أمام السيارات.

فى البداية، شهد الطريق الزراعى تكدّس حركة السيارات أمام القادمين من محافظات الوجه البحرى فى طريقهم للقاهرة، فى المناطق من قرية سنديون وحتى "قلما"، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى مطلع الطريق الدائرى، أما الطريق الدائرى فقد شهد حادث تصادم فى المنطقة، من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور، كما وقع حادث تصادم بين سيارتين أمام القادمين من منطقة المرج فى اتجاه الطريق الزراعى.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق صلاح سالم، أمام القادم من منطقة القلعة فى طريقه إلى كوبرى أكتوبر، كما تعطلت سيارة داخل نفق الأزهر للقادم من طريق صلاح سالم فى طريقه إلى مناطق وسط البلد، ويشهد اتجاه الحركة من ميدان المؤسسة ومناطق شبرا فى الطريق إلى ميدان عبد المنعم رياض وخاصة من منطقة الساحل وحتى أركاديا كثافة مرورية واضحة.

وفى هذا السياق، أكد مصدر أمنى، أن رجال المرور متواجدون على كل الطرق، للعمل على تنظيم الحركة المرورية أمام قائدى السيارات، وتنظيم مواقف السيارات، لافتًا إلى استمرار الحملات الأمنية على كل الطرق والمحاور الرئيسية لضبط السيارات المخالفة والكشف عن التراخيص.


الأكثر قراءة



print