السبت، 18 مايو 2024 05:27 م

نائب يشكر الحكومة أثناء جلسة مناقشة بيانها.. وعبد العال: "غير مقبول قبل منحها الثقة"

نائب يشكر الحكومة أثناء جلسة مناقشة بيانها.. وعبد العال: "غير مقبول قبل منحها الثقة" النائب سامح فتحى حبيب وعلى عبد العال رئيس البرلمان
الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:18 م
كتب هشام عبد الجليل
أعلن سامح فتحى حبيب، عضو مجلس النواب، عن موافقته على بيان الحكومة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر حاليا، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يعمل وحده منفردا ولابد من تكاتف جميع الجهات والسلطات معه من أجل النهوض بالدولة وانتشالها من هذه الوعكة الاقتصادية.

وأضاف "حبيب"، خلال كلمته التى ألقاها اليوم بالجلسة العامة المخصصة لمناقشة بيان الحكومة، أنه يقدم الشكر لعدد من الوزراء بهذه الحكومة وعلى رأسهم مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الغربية، وقاطعه على عبد العال رئيس مجلس النواب قائلا: "لا تقدم الشكر للحكومة قبل منح الثقة".

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك عددا من التوصيات التى سيتقدم بها على بيان الحكومة منها عدم الالتزام بجدول زمنى وقطع معاشات بعض المواطنين وما هى الآلية للتصدى لظاهرة ارتفاع الأسعار، مطالبا بضرورة أن يكون هناك اهتمام بمنظومة الصحة والتعليم، والصرف الصحى، مع ضرورة وضع جدول زمنى والآليات التى ستنفذ بها هذه الأمور.


الأكثر قراءة



print