السبت، 15 يونيو 2024 11:24 ص

اخبار القاهرة.. على عبد الونيس: الحكومة وافقت على البدء فى تطوير منطقة دار السلام

اخبار القاهرة.. على عبد الونيس: الحكومة وافقت على البدء فى تطوير منطقة دار السلام على عبد الونيس عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة
الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:29 ص
كتب تامر إسماعيل
أكد النائب على عبد الونيس، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة دار السلام بمحافظة الحكومة، أن الحكومة استجابت لمطالب دائرته، خلال اجتماع مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، واتخاذه قرارات تضمنت البدء فورًا فى تطوير المرافق ومراكز الخدمات ووضع المخطط العام والشامل لتطوير منطقة دار السلام.

وقال "عبد الونيس" - فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء - أن ذلك فى ضوء ما تقدم به من بيانات عاجلة، وما كشف عنه تحت قبة البرلمان، من الظلم الذى يقع على أهالى دائرته من نقص فى الخدمات على جميع المستويات، والتى تحتاج إلى تطوير شامل فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين بها، وزيادة جودة الخدمات المقدمة لهم، وكذلك من خلال زيادة الاستثمارات الموجهة لتطوير تلك المناطق العشوائية، وخاصة المناطق ذات الخطورة الداهمة.

وطالب النائب على عبد الونيس فى تصريحاته، مجلس الوزراء بالأخذ بكل المقترحات الخاصة بتطوير المرافق ومراكز الخدمات، ووضع الاحتياجات الحقيقية والمستقبلية للدائرة، ومنها إنشاء مركز شباب على أرض مساحتها 6 آلاف متر فى عزبة خير الله، مشيرًا إلى أن اهتمام الحكومة بتطوير دار السلام خطوة على الطريق الصحيح.



print