الأحد، 16 يونيو 2024 09:46 ص

"الجيل الديمقراطى" ناعيا اليزل: أعطى بلاده كل ألوان العطاء الوطنى فى كل مراحل حياته

"الجيل الديمقراطى" ناعيا اليزل: أعطى بلاده كل ألوان العطاء الوطنى فى كل مراحل حياته ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
الإثنين، 04 أبريل 2016 11:47 م
كتبت إسراء الشرباصى
نعى حزب الجيل الديمقراطى، برئاسة ناجى الشهابى، اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، والمحلل الاستراتيجى.

وقال فى بيان له منذ قليل: "ننعى أحد رجال العمل الوطنى الذين أعطوا بلادهم كل ألوان العطاء الوطنى فى كل مراحل حياته منذ أن كان شابا فى القوات المسلحة ضابطا متميزا بالانضباط والتفانى فى كل الواجبات التى كلف بها، وتواصل عطاؤه فى مخابرات بلادنا ليكون أحد العقول والعيون التى تحمى وتحرس الوطن حتى أدواره الأخيرة محللا استراتيجيا يفند المخططات الغربية المعادية ويشرح خطورتها على أمن وبقاء الوطن موحدا، ونجح فى إيقاظ الرأى العام من غفلته حتى دوره الأخير فى الانتخابات البرلمانية عندما كلف برئاسة قائمة فى حب مصر".

وأضاف الحزب فى بيانه، أن اليزل استطاع التواصل مع الجميع على مدى أشهر وأسابيع بالرغم من تغلل المرض اللعين فى جسده المنهك والذى قاوم من أجل إتمام المهمة التى كلف بها.

وقال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل: ننعى ببالغ الحزن والأسى وفاة اللواء سامح سيف اليزل وننسى فيه دماثة الخلق وسعة الصدر وقوة التحمل والدأب على العمل المتواصل بالرغم من ظروفه الصحية الصعبة.

وأضاف رئيس حزب الجيل: اختلفت معه أثناء إعداد قوائم فى حب مصر وكان اختلافا من أجل الوطن وكيفية تحقيق أهدافه العليا ولكن الاختلاف لم يفقدنا الحوار الهادى العاقل الباحث عن مصلحة الوطن.. أدعو الله أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأقدم خالص العزاء إلى أسرته وإلى أعضاء وقيادات ائتلاف دعم مصر وإلى أعضاء مجلس النواب فى فقدانهم أخ كبير كان يعلق عليه الكثير من الآمال فى توجيه البرلمان والمعاونة فى قيامه بدوره التشريعى والرقابى وإنا لله وإنا إليه راجعون.


print