الجمعة، 10 مايو 2024 02:01 ص

كمال أحمد عن أجهزة للتشويش: "سياسة لعزل المجلس عن ناخبية.. وده مش نادى خاص"

كمال أحمد عن أجهزة للتشويش: "سياسة لعزل المجلس عن ناخبية.. وده مش نادى خاص" كمال أحمد
الجمعة، 01 أبريل 2016 01:52 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى المخضرم كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن قيام البرلمان بوضع بالاستعانة

بأجهزة للتشويش

فى شرفات القاعة، لقطع إرسال التليفون المحمول والإنترنت، عن النواب والصحفيين خلال الجلسات العامة، هو سياسة لعزل المجلس عن المجتمع وجماهيره وناخبيه.

وأكد "النائب السكندرى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن برلمانات العالم تسير اليوم، إلى الانفتاح على المعلوماتية، حيث يوجد العديد من تلك البرلمانات تتبع سياسة البث المباشر، وأن الطريق التى يسير فيها البرلمان المصرى معاكسة للسلوك الإنسانى المعاصر، مشيرًا إلى أن هذا أمر ضد الطبيعة السادة فى العالم.

وأضاف "أحمد"، أن هذا خطر على المجلس وخصوصا أنه يعمل حاليًا على مناقشة بيان الحكومة، وبالتالى فإنه يعمل على عدم نقل التزام الحكومة للشعب المصرى، معلقًا "ده مش نادى خاص- ده برلمان الوطن".

يذكر أن "برلمانى" حصل على صور من داخل قاعة مجلس النواب، تكشف استعانة البرلمان بأجهزة تشويش، ووضعها فى شرفات القاعة، لقطع إرسال التليفون المحمول والإنترنت، عن النواب والصحفيين خلال الجلسات العامة.

وعلى إثر وضع تلك الأجهزة، لم يتمكن المحررون البرلمانيون من تغطية آخر جلسة عامة، من الشرفة مجلس النواب المخصصة لهم لتغطية الجلسات بعد انقطاع الإرسال، واضطر عدد منهم لتغطيتها من شاشة التليفزيون الموجودة فى أحد غرف الصحافة.


print