الأربعاء، 22 مايو 2024 03:15 ص

ننشر أسماء مرشحى حزب المصريين الأحرار على اللجان النوعية بمجلس النواب

ننشر أسماء مرشحى حزب المصريين الأحرار على اللجان النوعية بمجلس النواب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الخميس، 31 مارس 2016 07:07 م
كتب نورا فخرى
كشفت مصادر مطلعة لـ"برلمانى" عن مرشحى الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار على منصبى رؤساء ووكلاء اللجان النوعية بمجلس النواب، حيث يدفع الحزب بـ4 مرشحين لرئاسة 4 لجان نوعية من أصل 25 لجنة، و8 مرشحين على مناصب وكلاء اللجان النوعية.

وقالت المصادر، إن مرشحى الهيئة البرلمانية لرئاسة اللجان النوعية هم، علاء عابد، مرشحاً لرئاسة لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، والدكتور أيمن أبو العلا للجنة الصحة، واللواء حاتم باشات للجنة الشئون الإفريقية، اللواء سعيد طعيمة، للجنة النقل والمواصلات.

وأضافت المصادر، أن مرشحى الهيئة البرلمانية على منصب وكلاء اللجان، هم سلامة الجوهرى لوكالة لجنة الدفاع والأمن القومى، ومصطفى سالم للجنة الخطة والموازنة، وعاطف مخاليف للجنة حقوق الإنسان، وهانى نجيب للجنة الاقتصادية، ونادية هنرى للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإيهاب الطماوى للجنة الشئون الدستورية والتشريعية، واللواء أحمد سليمان للجنة الإدارة المحلية، وأحمد إدريس للجنة السياحة والطيران المدنى.

وأشارت المصادر، إلى أن من بين مرشحى الهيئة البرلمانية على أمانة سر اللجان النوعية، أحمد على للجنة الشئون العربية، وسامى رمضان للجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.


print