الأحد، 19 مايو 2024 12:05 م

حسن السيد: بيان الحكومة كلام فى كلام.. وعليها وضع النقاط على الحروف فى تنفيذ برنامجها

حسن السيد: بيان الحكومة كلام فى كلام.. وعليها وضع النقاط على الحروف فى تنفيذ برنامجها حسن السيد عضو مجلس النواب عن الشرقية و المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
الإثنين، 28 مارس 2016 11:42 ص
كتب محمد أبو عوض
قال اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن فى دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن بيان الحكومة الذى عرضه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على الجلسة العامة للبرلمان أمس الأحد، كلام عام وخطوط عريضة لا يختلف عليها أحد، و هو ما لم ينتظره أعضاء البرلمان من الحكومة التى لم تضع النقاط على الحروف فيما يخص خطط وخطوات تنفيذ برنامجها.

و أكد عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أنه تم اختياره ضمن اللجنة الخاصة التى شكلها البرلمان لمناقشة بيان الحكومة، والتى تعرف بأنها "اللجنة الخاصة لمناقشة البيان المقدم من حكومة المهندس شريف إسماعيل"، والمكونة من 50 عضوًا، وستتولى مناقشة بيان الحكومة باستفاضة وشمول.
كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى بيان الحكومة أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، أمس الأحد، كأول إجراء عملى من حكومته للحصول على موافقة المجلس على اا ستمرار فى أداء مهامها التنفيذية.


الأكثر قراءة



print