الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:52 ص

بالصور.. اللجنة البرلمانية تستعرض خطة التنمية بمدن جنوب البحر الأحمر

بالصور.. اللجنة البرلمانية تستعرض خطة التنمية بمدن جنوب البحر الأحمر زيارة وفد البرلمان لمحافظة البحر الأحمر
الأحد، 20 مارس 2016 01:01 م
البحر الأحمر – عماد عرفة
يستعد أعضاء اللجنة البرلمانية، المكلفة بتفقد مناطق جنوب البحر الأحمر " حلايب وشلاتين" والمكونة من 19 نائبًا، الاستماع لشرح تفصيلى عن المشروعات الخدمية التى تم إنشائها، والمقرر إنشائها فى الفترة المقبلة بمناطق جنوب البحر الأحمر، وذلك داخل إحدى فنادق مدينة مرسى علم.

ووصل صباح اليوم الأحد، أعضاء اللجنة البرلمانية المكونة من 19 برلمانيًا لمطار مرسى علم الدولى لبدء زيارتهم، التى من المقرر لها أن تستغرق 4 أيام بدءًا من اليوم حتى 24 من مارس الجارى؛ لتفقد مدن جنوب البحر الأحمر وإعداد مذكرة لمجلس النواب عن المشكلات هناك.

واستقبل أعضاء اللجنة البرلمانية، نواب محافظة البحر الأحمر على رأسهم أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب بالمحافظة، وممدوح عماره نائب حلايب وشلاتين وحمادة غلاب وأحمد الضوى وممدوح عمارة.

وأكد النائب أحمد أبو خليل لـ"برلمانى"، أن اليوم، زيارة اللجنة تقتصر على زيارة مدينة مرسى علم فقط، وغدًا تبدأ فى مدينة الشلاتين، مؤكدًا أن بدأت اللجنة باستعراض خطة المشروعات المقامة بجنوب البحر الأحمر، التى تم تنفيذها والجارى التنفيذ منها مستقبلًا.

فيما أعلن ممدوح عمارة، نائب حلايب وشلاتين، أن سوف تبدأ غدًا اللجنة البرلمانية، زيارتها لمدينة الشلاتين عقب الانتهاء من تفقد مدينة مرسى علم اليوم، معلنًا أن اللجنة سوف تركز على المشروعات الخدمية، من تعليم وصحة وخلافة بحلايب وشلاتين.

زيارة وفد البرلمان لمحافظة البحر الأحمر (1)

زيارة وفد البرلمان لمحافظة البحر الأحمر (2)

زيارة وفد البرلمان لمحافظة البحر الأحمر (3)


print