الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:28 ص

والى: الوفد المسافر للبرلمان الأوروبى سيلتقى عبد الغفار قبل الزيارة لبحث مقتل ريجينى

والى: الوفد المسافر للبرلمان الأوروبى سيلتقى عبد الغفار قبل الزيارة لبحث مقتل ريجينى علاء والى وريجينى واللواء مجدى عبد الغفار
الجمعة، 18 مارس 2016 07:15 ص
كتب محمود العمرى
قال المهندس علاء والى، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، وأحد أعضاء الوفد المشارك لزيارة البرلمان الأوروبى، أن الوفد سيلتقى وزير الداخلية، لبحث حقيقة مقتل الطالب، وبدوره سيزود الوزير الوفد بتفاصيل ما حدث بقضية الطالب الإيطالى، والرد على ما جاء فى جلسة البرلمان الأوروبى.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن وفد البرلمان المصرى سيلتقى بأعضاء البرلمان الإيطاليين فى البرلمان الأوروبى للتحاور حول قضية الطالب الإيطالى فى مصر.

ويذكر أن قرر رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، تشكيل الوفد البرلمانى، الذى سيسافر إلى بروكسل لزيارة مقر البرلمان الأوروبى، خلال المدة 3 إلى 7 أبريل المقبل، أو خلال المدة 17 إلى 21 أبريل، بحسب ميعاد انعقاد جلسات البرلمان الأوروبى.

ويضم الوفد البرلمانى، برئاسة النائب أحمد سعيد، كل من هبة هجرس، ومحمد السويدى، وعلاء الدين محمد والى، وكريم نبيل مدحت سالم، وشيرين إبراهيم حسن فراج، وأحمد خليل عبد العزيز خير الله، وأحمد على إبراهيم، وأحمد سمير محمود على، إلى مقر البرلمان الأوروبى.


print