السبت، 01 يونيو 2024 02:34 ص

الخولى: المصريون لا يخشون الأمناء.. وتشريعات ضبط الأداء الأمنى تصل البرلمان خلال 15 يوما

الخولى: المصريون لا يخشون الأمناء.. وتشريعات ضبط الأداء الأمنى تصل البرلمان خلال 15 يوما إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة
الأحد، 21 فبراير 2016 04:04 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بمحافظة الجيزة: إن جهاز الشرطة جزء من الوطن ولا يوجد أى أعمال مقصودة ضد المواطنين، لافتا إلى أن هناك 500 شهيد من جهاز الشرطة راحوا فداء للوطن، مضيفا أن الدولة لا تخشى دولة أمناء الشرطة، موضحا أن مصر أصبح بها الآن مجلس نواب ودولة وشعب يستطيع الفصل فى تلك الأمور، متابعا أن التشريعات التى طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعديلها لضبط الأداء الأمنى ستأتى إلى مجلس النواب خلال 15 يوما .

وأضاف "الخولى" أثناء حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة " المذاع على شاشة "سكاى نيوز عربية" مساء أمس السبت: أن الثقافة الشرطية يكون بها نوع من أنواع الجمود فى التعامل مع المواطن، مؤكدا أن التجاوزات التى تصدر تأتى من أمناء الشرطة وليس الضباط.

وتابع الخولى، أن الجميع يقع الآن تحت طائلة القانون ولايوجد فرق بين مواطن وآخر، مطالبا أمناء الشرطة بتقديس الشعب المصرى، لأنه لايوجد أغلى من المصريين والوطن، مشيرا إلى أن السلوك العام لأمناء الشرطة مع المواطنين قد تؤثر فى رحيل وزير الداخلية عن منصبه فى الحكومة المقبلة، والتى سيتم عرضها على مجلس النواب .


print