السبت، 04 مايو 2024 10:48 ص

مصطفى بكرى: أهنئ القبائل العربية بوجود 135 نائبًا لهم فى البرلمان.. منهم رئيس المجلس

مصطفى بكرى: أهنئ القبائل العربية بوجود 135 نائبًا لهم فى البرلمان.. منهم رئيس المجلس مصطفى بكرى عضو مجلس النواب المستقل
السبت، 13 فبراير 2016 06:21 م
كتب زكى القاضى
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب الفائز عن قائمة فى حب مصر بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، إنه يهنئ مجلس القبائل العربية بثلاثة فرسان ينتمون للمجلس، هم: رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، والوكيلين السيد محمود الشريف وسليمان وهدان.

وأضاف "بكرى" - خلال كلمته فى مؤتمر القبائل العربية، المنعقد الآن فى أحد فنادق القاهرة - أن البرلمان يضم أكثر من ١٣٥ نائبًا ينتمون للقبائل، مشيرًا إلى أن هناك مؤامرات تجرى ضد الوطن وتريد إلحاق مصر بالمناطق الملتهبة، كالوضع فى ليبيا.

وأعرب مصطفى بكرى فى كلمته، عن غضب نواب الصعيد من الإعلام بسبب بعض التصريحات ضد نساء الصعيد، وذلك دون رد من القنوات، ودون تحرك للرد على تلك التصريحات، مشيرًا إلى أن هناك مخطّطًا يطال الصعيد الآن، بدأ بتخوين البدو وزرع الفتنة بين الأقباط والمسلمين، وكلها مخططات من الجيل الرابع للحروب الذى يستهدف أسس المجتمع ويرغب فى خلق دول عديدة داخل الدولة.

وأكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب مستقيل من ائتلاف دعم مصر، أن هناك محاولة لبث السموم من البعض تحت عناوين براقة، مثل حرية الإعلام والحقوق النقابية والحريات، مستشهدًا بمقولة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، بأن مصر جزء من العرب والعرب جزء من مصر.


print