الإثنين، 10 يونيو 2024 07:52 م

أمين مسعود يطالب بتحويل مبنى مجلس النواب لمتحف أثرى وإنشاء جديد فى العاصمة الإدارية

أمين مسعود يطالب بتحويل مبنى مجلس النواب لمتحف أثرى وإنشاء جديد فى العاصمة الإدارية المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء
الخميس، 11 فبراير 2016 04:33 م
كتب أحمد أبو حجر
طالب المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية، بمحافظة القاهرة، بتحويل مبنى مجلس النواب الحالى إلى متحف أثرى يضم تاريخ المجالس النيابة المصرية، منذ بدايتها فى عهد الخديو إسماعيل، والإسراع فى إنشاء مجلس نواب جديد بالعاصمة الإدارية، المقرر إنشاؤها بأطراف القاهرة على غرار الكونجرس الأمريكى، ليسع جميع أعضاء البرلمان والزوار من الشخصيات العامة، التى ترافق المسئولين الدوليين أو المصريين زيارتهم للبرلمان.

وشدد المرشح على رئاسة لجنة الإسكان بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، على ضرورة أن يضم المجلس الجديد – الذى يطالب بإنشائه- مبنى لمساعدين النواب، على أن يلحق به فندقا لإقامة النواب المغتربين تقليلا للبدلات، التى يطالب النواب بزيادتها، وناد اجتماعى، بالإضافة إلى جراج سيارات كبير.

وأشار مسعود، إلى أن أهمية اقتراحه تأتى بسبب الأزمة، التى يعانى منها المبنى الحالى، والذى يجد صعوبة شديدة فى استيعاب كل النواب، بالإضافة إلى المسئولين المرافقين للرئيس.

وتابع عضو مجلس النواب، أن خطاب الرئيس سيتحدث عن التوجهات الحكومية خلال الفترة المقبلة والموقف السياسى والرؤية المستقبلية.



الأكثر قراءة



print