الإثنين، 20 مايو 2024 12:21 م

محمد السلاب نائب "دعم مصر": أمانة البرلمان لم تبلغنا بزيارة الرئيس السيسى للبرلمان

محمد السلاب نائب "دعم مصر": أمانة البرلمان لم تبلغنا بزيارة الرئيس السيسى للبرلمان الرئيس السيسى
الخميس، 11 فبراير 2016 06:18 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد السلاب، عضو مجلس النواب وأمين سر اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إنه لم يتم إبلاغه من قبل الأمانة العامة للبرلمان بمواعيد زيارة الرئيس عبد الفتح السيىى للبرلمان لإلقاء خطابه أمام النواب.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه يتمنى أن تقوم الأمانة العامة للمجلس بإعلان ميعاد زيارة الرئيس إلى البرلمان حتى يستطيع كل نائب ترتيب مواعيد حضوره.

كان نقاش دار بين أحد النواب، وأحد موظفى الأمانة العامة لمجلس النواب على جروب "واتس آب" الذى خصصته الأمانة العامة للمجلس للرد على استفسارات وأسئلة النواب، فى ظل حالة الغموض التى تحيط بموعد إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى لخطابه أمام المجلس، وقد كشف الحوار عن موعد إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى لخطابه أمام البرلمان.

جاء استفسار النائب حول جدول أعمال الجلسات العامة للأسبوع المقبل، فجاء رد أدمن الأمانة العامة للمجلس على جروب "واتس آب"، بأن جدول الأعمال الخاص بالجلسات المقبلة لم يتم تحديده حتى الآن، وأن الجلسة المقبلة قد تخصص لإلقاء خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ونص النقاش الذى دار بين النائب ومندوب الأمانة العامة كالتالى، سؤال النائب: "لو سمحت يا أفندم، الأسبوع الجاى بإذن الله هيكون عدد أيام الجلسات قدّ إيه؟" فرد موظف الأمانة العامة، على النائب: "جدول الأعمال لسه ما نزلش.. احتمال السبت تكون جلسة الرئيس السيسى".


الأكثر قراءة



print