الخميس، 09 مايو 2024 03:01 ص

نائب المصريين الأحرار: سأترشح على وكالة "الأمن القومى"..والحزب سينافس على رئاسة 5 لجان

نائب المصريين الأحرار: سأترشح على وكالة "الأمن القومى"..والحزب سينافس على رئاسة 5 لجان اللواء سلامة الجوهرى نائب المصريين الأحرار
السبت، 02 يناير 2016 06:09 ص
كتبت سماح عبد الحميد
أكد اللواء سلامة الجوهرىنائب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، أنه سيترشح بشكل نهائى لوكالة لجنة الأمن القومى .

وأوضح الجوهرى أن هناك حالة من التوافق داخل الحزب وهيئته البرلمانية على ترشحه على منصب الوكيل فى لجنة الدفاع والأمن القومى، لافتا إلى أن ذلك سيتم حسمه خلال اجتماع ستعقده الهيئة قبل انعقاد البرلمان بأيام .

جدير بالذكر، أن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لـ"المصريين الأحرار"، أكد أن الحزب قرر الترشح على رئاسة 5 لجان، حيث تم الاتفاق على المنافسة على لجان الزراعة، والصحة، وحقوق الإنسان، والنقل والمواصلات، واللجنة الاقتصادية، والسياحة.

وجاءت الأسماء المرشحة كالتالى، اللواء هشام الشعينى مرشح لرئاسة لجنة الزراعة، هانى نجيب مرشح لرئاسة اللجنة الاقتصادية، اللواء سعيد طعيمة مرشح لرئاسة النقل والمواصلات، الدكتور أيمن أبو العلا مرشح لرئاسة لجنة الصحة، اللواء خالد خلف الله مرشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان، والسيدة نادية هنرى مرشحة على وكالة لجنة السياح .

print