الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:14 م

مجدى ملك "نائب المصريين الأحرار" عن معدية كفر الشيخ: تطبيق القانون يمنع هذه الحوادث

مجدى ملك "نائب المصريين الأحرار" عن معدية كفر الشيخ: تطبيق القانون يمنع هذه الحوادث مجدى ملك عضو مجلس النواب
الجمعة، 01 يناير 2016 10:12 م
كتب محمد سعودى
قال مجدى ملك مكسيموس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، تعليقا على حادث معدية كفر الشيخ، التى راح ضحيتها نحو 15 شخصا، إن هذه الحوادث المتكررة يجب أن تعامل بحزم وعلاجها تطبيق القانون.

معدية كفر الشيخ.. كيف نحد من هذه الحواث؟


وأضاف عضو مجلس النواب – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" – قائلا: "إن تطبيق القانون هو الفيصل، وننتظر انتهاء التحقيقات حتى نتأكد من أسباب الحادث لكى يمكننا الإدلاء برأينا فيه".


معدية كفر الشيخ وعدم الرقابة


وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك الكثير من السلوكيات، التى يفعلها البعض تكون خارج إطار القانون والمسئولين لا يتعاملون معها بحزم، نتيجة لهذا التراخى الشديد الموجود فى مؤسسات الدولة والقائمين عليها.

وأكد النائب عن حزب المصريين الأحرار أن غياب الرقابة هو ضمن الأسباب، التى أدت إلى وقوع حادث معدية كفر الشيخ، قائلا: "كل مسئول يحتاج إلى رقيب وكل رقيب يحتاج إلى رقيب آخر، فقد انعدمت الضمائر، وخربت الذمم، وضاعت المسئولية وسط كل هذا".

وتجدر الإشارة إلى أن معدية بقرية سنديون التابعة لمركز فوة فى كفر الشيخ، تعرضت بنهر النيل للغرق، مما أدى إلى غرق نحو 15 فردا، وإنقاذ 5 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة، فيما واصلت فرق الإنقاذ جهودها للبحث عن ضحايا آخرين.



print