السبت، 18 مايو 2024 07:36 م

محمد على رشوان "نائب أسيوط": أتمنى أن يكون المستشار أحمد الزند رئيسًا للبرلمان

محمد على رشوان "نائب أسيوط": أتمنى أن يكون المستشار أحمد الزند رئيسًا للبرلمان محمد على رشوان نائب حزب الشعب الجمهورى بمحافظة أسيوط
الأحد، 27 ديسمبر 2015 11:53 ص
كتب محمد عبد المجيد
قال النائب محمد على عمر رشوان، عضو مجلس النواب عن حزب "الشعب الجمهورى" بدائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، إنه يتمنى أن يكون المستشار أحمد الزند هو رئيس مجلس النواب القادم، حيث تتوافر فيه كافة الصفات التى يجب أن تتواجد فى الشخص الذى سيتقلد المنصب، وهى أن يكون رجل قانون رفيع المستوى، وصاحب شخصية حازمة، حتى يستطيع السيطرة على الأوضاع داخل المجلس، لأن الوضع داخل البرلمان الجديد يختلف عن كثير من أى مجلس نيابى سابق.

وطالب رشوان فى تصريحه لـ"برلمانى" من النواب فى المرحلة القادمة، إدراك أن مصر فى هذه الفترة لا تتحمل أى نوع من الصراعات.

وعلى إطار مشاكل الدائرة، قال محمد على رشوان، إنه قام بإنشاء مكتب خدمات بمنطقة الغنايم لاستقبال شكاوى وطلبات أهالى المنطقة، كما يجهز مكتبًا آخر بمنطقة صدفة.

وأضاف رشوان، إنه يعمل على محاولة حل مشكلة الخدمات العامة، والتى تتمثل فى مشكلة الصرف الصحى، حيث التقى بمحافظ أسيوط السابق وتحدث معه عن استكمال منظومة الصرف الصحى بدائرة صدفة والغنايم، ومن المنتظر الانتهاء منها بعد سنوات.

وعن أبرز الطلبات التى قدمت له من أهالى الدائرة، قال محمد على رشوان، إن أبرز الطلبات كانت طلب الوظائف، لأن محافظة أسيوط تعانى من ارتفاع نسبة البطالة.


print