السبت، 18 مايو 2024 05:03 ص

منتدى الإعلاميين يعقد جلسات استماع وحوار مجتمعى لنواب البرلمان بالنيل للإعلام ببنها

منتدى الإعلاميين يعقد جلسات استماع وحوار مجتمعى لنواب البرلمان بالنيل للإعلام ببنها الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام
السبت، 12 ديسمبر 2015 11:23 ص
القليوبية - حسن عفيفى
تنطلق غدًا الأحد، فعاليات منتدى الإعلاميين بالقليوبية؛ لمناقشة آلية إنشاء مركز لعلاج الأورام بالمحافظة، تيسيرًا على المرضى وذويهم، بدلًا من تلقى العلاج بالقاهرة مما يساهم فى زيادة والأعباء المالية على المواطنين.

من جانبه قال الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات، إن المنتدى يعد أحد أدوات الإعلاميين لخدمة المجتمع المحلى والارتقاء بالخدمات الصحية والتعليمية والبيئية وغيرها حتى يستشعر المواطن البسيط بالجهود التى تبذلها الدولة من أجله.

وأضاف عرفة، أن المنتدى يرعاه مركز النيل للإعلام (بيت الإعلاميين بالقليوبى)، من خلال تنظيم اللقاءات وتوثيق أنشطة المنتدى وإصدار التوصيات والمقترحات التى يتبناها المنتدى وإرسالها إلى المختصين لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأشار مدير مركز النيل، إلى أنه سيتم تنظيم لقاءات دورية بين منتدى الإعلاميين وأعضاء مجلس النواب بمحافظة القليوبية، للوقوف على كافة المستجدات بشأن القضايا الجماهيرية، وأهم القوانين التى يناقشها البرلمان، وسوف يقوم المنتدى بعقد جلسات استماع وحوار مجتمعى لمشروعات القوانين المطرحة على البرلمان ورفع نتائج جلسات الحوار، والاستماع إلى نواب القليوبية لطرحها تحت قبة المجلس.


print