السبت، 18 مايو 2024 11:38 م

أحمد السجينى: الانتخابات المقبلة لصالح مصر أولا .."ومعندناش رجال أعمال"

أحمد السجينى: الانتخابات المقبلة  لصالح مصر أولا .."ومعندناش رجال أعمال" أحمد السجينى، المتحدث باسم قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا
الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 10:01 م
كتب أحمد أبو حجر

قال أحمد السجينى، المتحدث باسم قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا، إن الوقت ضيق جدا بالنسبة للانتخابات البرلمانية، موضحا أن الصمت الانتخابى سيبدأ الخميس القادم منتصف الليل، لذا يجب على الأحزاب والقوائم تنظيم أنفسهم.

 

وأوضح فى حواره ببرنامج "مصر تنتخب"، المذاع على فضائية "سى بى سى إكسترا"،أنه لم تأت له دعوة للظهور فى الإعلام إلا مرة أو مرتين فقط، وباقى الظهور كله كان بناء على طلبه، وكان يريد الظهور؛ لأن التحدى كبير ويجب على المواطن أن يشارك فى التصويت، مشددا على أن الانتخابات لصالح مصر أولا؛ لأنه يجب عبور هذه المرحلة بأقل صخب أو ضجيج .

 

ولفت إلى أن النظام الانتخابى جديد على المواطن، لذا كان يجب الاهتمام بالظهور الإعلامى حتى يفهم المواطن هذا، مضيفا أن القوائم تعبر عن رمزية لمفاهيم معينة عن أحزاب معينة أو تكتلات، أو أحزاب ذات مرجعية دينية.

 

وتابع:"القائمة تنتخب بناء على مفاهيمها، ونحن لا يوجد لدينا رجال أعمال فى غرب الدلتا، وبقية القطاعات لا يوجد سوى 3 رجال أعمال، وباقى القائمة غالبيتها شباب، وهناك تحالف لعشرة أحزاب، و40 شخصية حزبية، وبه الوفد والمصريين الأحرار ومستقبل وطن، والقائمة هى الوحيدة التى استطاعت أن تستكمل قوائمها على مستوى الأربعة قطاعات".

 

وأشار إلى أن :"أوراق القائمة متكاملة فى الأربعة قطاعات، لذا فلدينا مركزية قوية، ونتعامل مع الجمهور بشكل مباشر، والوقت غير كاف، ولكننا والحمد لله نفتخر بأننا أكبر قائمة عقدت مؤتمرات جماهيرية، واستثمرنا الوقت فى الإعلان عن أنفسنا، ولمسنا رد فعل قوى".

 

 


print