الجمعة، 03 مايو 2024 04:14 م

اليوم.. "قيم البرلمان" تحقق مع "السادات" فى اتهامه بتسريب قانون الجمعيات وتزوير توقيعات النواب

اليوم.. "قيم البرلمان" تحقق مع "السادات" فى اتهامه بتسريب قانون الجمعيات وتزوير توقيعات النواب بهاء أبو شقة و أنور السادات
الأحد، 05 فبراير 2017 10:34 ص
كتب محمد عبد العظيم
تجتمع لجنة القيم بمجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة اليوم الأحد، للتحقيق مع النائب محمد أنور السادات فى الشكاوى المقدمة ضده، التى تتهمه بتسريب مسودة مشروع قانون الجمعيات الأهلية لسفارات وجهات أجنبية، بناء على مذكرة مقدمة للمجلس من الدكتورة غادة وآلى وزيرة التضامن الاجتماعى، واتهامات أخرى بتزوير توقيعات بعض النواب على إحدى مشروعات القوانين المقدمة منه.

كانت هيئة مكتب مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، استمعت لأقوال "السادات" فى الاتهامات الموجهة ضده منذ أكثر من شهرين قبل تشكيل لجنة القيم، ثم قررت إحالته للجنة القيم للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الاتهامات الموجهة له.

ومن المقرر أن تعد اللجنة عقب انتهاء التحقيق تقريرا بنتيجة التحقيقات وتوصية اللجنة والعقوبة التى ترى تطبيقها على النائب فى حالة ثبوت الاتهامات الموجهة ضده من خلال التحقيقات، ومن ثم إحالته إلى مكتب مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، تمهيدا لعرضه على الجلسة العامة لمناقشته والتصويت عليه.


الأكثر قراءة



print