الجمعة، 17 مايو 2024 12:22 م

على مسئولية النائب خالد هلالى: انسحاب نواب كفر الشيخ من مؤتمر الشباب لخروجه عن هدفه الأساسى

على مسئولية النائب خالد هلالى: انسحاب نواب كفر الشيخ من مؤتمر الشباب لخروجه عن هدفه الأساسى خالد هلالى عضو مجلس النواب
السبت، 04 فبراير 2017 04:30 م
كتب محمد صبحى
قال خالد هلالى عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، إن أعضاء الكتلة البرلمانية للمحافظة قرروا الانسحاب من مؤتمر الشباب بالمحافظة، بعد أن شعروا أن الهدف الأساسى للمؤتمر غير متوافر .

ولفت هلالى فى تصريح لـ" برلمانى" إلى أنه لم يشارك فى حضور فعاليات المؤتمر منذ انطلاقه، ولكنه رصد وجود حالة استياء لدى نواب محافظة كفر الشيخ، وعقدوا لقاءً فيما بينهم، وقرروا عدم استمرار المشاركة، بعد رصد أن الشباب لم تشارك بالقدر الكافى والنسبة الأكبر من المشاركين من خارج الشباب ودورهم مهمش .

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، أن الهدف الأساسى هو طرح رؤى وأفكار الشباب فى صورة تنظيمية متكاملة، لعرضها من أجل تنمية المحافظ والنهوض بها وتلبية طموحات أبناء وأهالى كفر الشيخ، وهو ما لم يكن متوفرا فى المؤتمر.

كانت فعاليات مؤتمر الشباب بمحافظة كفر الشيخ، انطلقت الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، بالمركز الثقافى، بعنوان "إبدع.. انطلق" تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، بحضور الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة السكان، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار، والدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وجابر طايع وكيل أول وزارة الأوقاف، وإيمان زكريا وكيل أول وزارة الهجرة ، ومحافظى الإسكندرية، والبحيرة، والغربية، والشرقية، والإسماعيلية، والمنوفية، ودمياط ، ورؤساء جامعات القاهرة، وعين شمس، وكفر الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد من الصحفيين والإعلاميين، ورؤساء الأحزاب .


الأكثر قراءة



print