الأحد، 19 مايو 2024 06:27 م

النائب على عبد الواحد: إقامة مؤتمر الشباب فى أسوان يعكس اهتمام السيسى بالصعيد

النائب على عبد الواحد: إقامة مؤتمر الشباب فى أسوان يعكس اهتمام السيسى بالصعيد النائب على عبد الواحد عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
السبت، 28 يناير 2017 12:53 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
وصف النائب على عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إقامة المؤتمر الشهرى للشباب بمحافظة أسوان، بالقرار الجيد الذى يعد الخطوة الأولى على طريق تنمية الصعيد، ويعكس مدى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالصعيد ومشاكله.

وأضاف عبد الواحد فى بيان صحفى له اليوم السبت: كان لابد من عمل هذا المؤتمر بالصعيد ليكون هناك حوار مجتمعي بمثابة همزة وصل بين شباب الصعيد والدولة، ينعكس فيه المشاركة الحقيقة لصناعة المستقبل، خاصة مع مناقشة قضايا هامة مثل الانتماء وهجرة الشباب وحالة الانقسام التي أصابت الملايين منهم، بين الرفض والهروب من الدولة المصرية بسبب التحديات والمؤامرات الخارجية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر في الوقت الحالي.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة الخروج بتوصيات هامة تفيد محافظات الصعيد وتدعم شبابها، ومشاركتهم فى الحياة السياسية وانتخابات المحليات ورؤىتهم الشباب لأفاق المستقبل وحل المشكلات الاقتصادية والتعليمية في مصر.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن أمس الجمعة، افتتاح المؤتمر الوطنى الشهرى الثانى للشباب، فى محافظة أسوان، وذلك فى دورته الثالثة، بحضور ١٣٠٠ شاب وفتاة من محافظات الصعيد.


الأكثر قراءة



print