الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:01 ص

محمد بدراوى : نرحب بالاستثمارات التركية وزيارة رجال الأعمال الأتراك "غير رسمية"

محمد بدراوى : نرحب بالاستثمارات التركية وزيارة رجال الأعمال الأتراك "غير رسمية" محمد بدراوى عضو مجلس النواب
الجمعة، 27 يناير 2017 11:15 م
كتب محمد صبحى
قال محمد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية وعضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، أننا نرحب بأى استثمارات خارجية فى مصر وهذا الملف ضمن أولويات الحكومة ، متابعا هناك العديد من الاستثمارات التركية مازالت فى مصر ولن تتأثر بتوتر العلاقات السياسية ونرحب بأى استثمارات تركيا .

وأضاف بدراوى فى تصريح لـ" برلمانى " تعليقا على الزيارة المرتقبة لوفد من رجال الأعمال الأتراك إلى القاهرة، يجب التفرقة بين أمرين فى هذه الزيارة ، أن الجهات الرسمية التركية غير ممثلة فى هذا الوفد وأنهم سيأتوا بصفتهم رجال أعمال .

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، فيما يتعلق بالتقارب المصرى التركى فالدولة المصرية لا يوجد لديها أخطاء تجاه تركيا والمتابع لكافة التصرفات الأخيرة يرصد تجاوزات تركيا تجاه مصر فى كافة التصريحات ولكن الدولة المصرية متعقلة فى الرد عليها باعتبار أن العلاقات بين الشعوب مهمة .

كانت سفارة تركيا بالقاهرة، أعلنت أمس الخميس، أن رفعت هيسارجيكلى أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، ويصاحبه وفد مكون من 10 رجال أعمال رفيعى المستوى، سيزوروا مصر، فى الفترة من 29- 30 يناير 2017، وذلك بناء على دعوة من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرى بهدف تنمية الاستثمار فى مصر.
وشدد بدراوى أن التوتر السياسى بين الجانب المصرى والتركى لم يكون له أى انعكاس على الاقتصاد وتبادل بين الجانبين.



print