الأربعاء، 15 مايو 2024 08:57 م

رئيس "إسكان البرلمان": 51 واقعة فساد فى الشهر الماضى.. والرقابة الإدارية تضرب بيد من حديد

رئيس "إسكان البرلمان": 51 واقعة فساد فى الشهر الماضى.. والرقابة الإدارية تضرب بيد من حديد  علاء والى رئيس لجنة الإسكان
الجمعة، 27 يناير 2017 11:42 ص
كتب محمد أبو عوض
أثنى المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان، على الدور المهم والحيوى الذى يقوم به "جهاز الرقابة الإدارية"، بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للتصدى بيد من حديد ضد كل فاسد ومواجهة الفساد بكافة أشكاله، وإصرار سيادته بكل عزيمة على أن تنهض مصر بقوة وتسيير إلى الأمام، وإتمام عملية الإصلاح وعدم الاستمرار فى نهب ثروات هذا البلد .

وأضاف رئيس لجنة الإسكان، أن باستمرار مواجهة الفساد سوف تتقدم مصر وينتعش اقتصادها، حيث إن ما نسمعه ونشاهده يوميا من نشاط مواجهة الفساد يثبت أنه ما زالت هناك يد خفية تخرب فى الوطن ، حيث شهد شهر ديسمبر 51 واقعة فساد، منها 10 وقائع فى وزارة التموين، 9 وقائع فى قطاع المحليات، 7 وقائع بوزارة الزراعة، 5 وقائع بقطاع الصحة، 3 وقائع بوزارة العدل .

وأضاف "علاء والى" أنه جغرافيا مازالت محافظة القاهرة تحصل على النصيب الأكبر من ضمن وقائع الفساد خلال شهر ديسمبر 2016 بنسبة 33% من وقائع الفساد، يليها محافظة البحيرة بنسبة 11%، تليها محافظة الجيزة بنسبة 10%، بينما حصلت كل من محافظتى المنوفية وقنا على 8% لكلا منهما.

وطالب رئيس لجنة الإسكان، الشعب المصرى الأصيل، أن يتعاون مع الأجهزة الرقابية للتصدى للفساد بكافة أشكاله، لأننا نمر بظروف اقتصادية صعبة لا تتحمل النهب أو السرقة فى أموال الدولة .


الأكثر قراءة



print