الأربعاء، 15 مايو 2024 05:47 م

رسالة من أحمد زيدان للشباب: لا تنصتوا لمن يريد هدم الدولة ونعيش مرحلة جديدة تحت قيادة السيسى

رسالة من أحمد زيدان للشباب: لا تنصتوا لمن يريد هدم الدولة ونعيش مرحلة جديدة تحت قيادة السيسى أحمد زيدان
الخميس، 26 يناير 2017 10:38 ص
كتب محمد صبحى
قال أحمد زيدان أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب وأحد النواب الشباب تحت قبة البرلمان، إن تنظيم مؤتمر الشباب يأتى نتيجة لحرص القيادة السياسية بالدولة وفى مقدمتها الرئيس السيسى بالشباب، وتأكيدا لدورهم خاصة وأنهم يمثلون أكثر من نصف المجتمع ويجب الأهتمام بهم.

وأضاف زيدان فى تصريح لـ" برلمانى" أن الالتزام بعقد مؤتمر شهرى من جانب الرئاسة والحكومة مع الشباب دليل على الاهتمام بقضايا الشباب مشددا على ضرورة أن يكون هناك حرص من الدولة على توفير فرص عمل للشباب من خلال الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ووجه عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل رسالة إلى الشباب المشاركين فى المؤتمر تتضمن ضرورة الاهتمام والمشاركة والاندماج فى الحياة السياسية والا يستمعوا وينصتوا إلى المخربين ممن يريدون هدم الدولة وزعزعة استقرارها وان يستفيدوا من الاوضاع الحالية التى تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس السيسى خاصة وأننا نعيش مرحلة جديدة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مؤتمر الشباب من محافظة أسوان يومى الجمعة والسبت المقبلين.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر التحديات التى تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا.

كما سيشهد المؤتمر 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظى الصعيد، وسيناقش عددا من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها فى الصعيد.


الأكثر قراءة



print