السبت، 18 مايو 2024 05:46 ص

علاء عابد عن خطاب الرئيس السيسى: رسالة تنبيه للشعب فمصر لازالت تواجه خطر

علاء عابد عن خطاب الرئيس السيسى: رسالة تنبيه للشعب فمصر لازالت تواجه خطر النائب علاء عابد
الأربعاء، 25 يناير 2017 04:51 ص
كتبت إيمان على
اعتبر النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى ذكرى عيد الشرطة المصرية، كان بمثابة تنبيه للشعب المصرى ورسالة بأن الخطر مازال موجود وأن هناك دول لا تريد بمصر خيرا.

و لفت عابد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، إلى أنه شعر اليوم فى كلمته بشدة الحزن على شهداء الوطن الأبرار الذين راحوا ضحية العمليات الإرهابية، و هو ما لا يقلل من شأنه بل يزيد عزيمته على دحر الإرهاب و مواجهته.

وأشار النائب، إلى أن تصريحات الرئيس بخصوص الانقسام لها معنى واضح أن قوى الشر مازالت موجودة وتحاول تكرير سيناريو الوقيعة بين الشعب والجيش والشرطة فوجب التنبيه من الرئيس للشعب وكذلك إرسال تلك الرسالة للشرطة بضرورة المعاملة الجيدة مع المواطنين، خاصه أن الرئيس أشار إلى أن جميع الوزارات يجب أن تحترم حقوق الإنسان وتقدم خدمه يستحقها المواطن المصرى.. والرسالة الآخرى التى أراد أن يرسلها الرئيس لقوى الشر التى تريد بمصر الدمار والهلاك والتقسيم أن مصر أهلها فى رباط إلى يوم الدين ولن تفلح أبدا مسعاكم الخبيث.
وكان قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ65، مشيدا بالتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة، من أجل رفعة وكرامة مصر والمصريين، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن رجال الشرطة رفضوا الاستسلام وواجهوا ببسالة حتى سقطوا شهداء، وهم دائما يتقدمون الصفوف الأولى فى محاربة الإرهاب، مضيفا: "يوم تكريم أسر الشهداء بيبقى يوم صعب عليا".


print