الإثنين، 06 مايو 2024 03:07 م

عضو "نقل البرلمان": قطارات السكك الحديد سيئة والهيئة تريد أن تحمل المواطن البسيط خسائرها

عضو "نقل البرلمان": قطارات السكك الحديد سيئة والهيئة  تريد أن تحمل المواطن البسيط خسائرها النائب عماد محروس
الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:07 م
كتبت نورا طارق
قال النائب عماد محروس، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن توفير عربات Top VIP تقديم خدمات مميزة لفئة معينة تعتبر إضافة جيدة لخدمات قطاع السكك الحديدية وأتمنى استمرارها وإطلاقها من خلال دراسة جدوى جيدة .

وأضاف عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى تصريحات لـ"برلمانى": "يجب على هيئة السكك الحديدية الاهتمام بتطوير عربات الدرجة الثالثة والثانية وتوفير سبل الراحة والأمان مثل اهتمامها بعمل خطوط فاخرة بالطبقة العليا لابد أن يكون هناك عدل فى تطوير.

وتابع النائب، قطارات السكك الحديدية سيئة جدا والهيئة لا تحاول أن تطور من نفسها وتتحجج دائماً بالخسائر والديون التى تريد أن تحملها على المواطن البسيط ديون السكك الحديدية تقدر بحوالى 42 مليار جنية تحتاج من الهيئة حسن إستغلال للموارد .


كان اللواء محمد نصر الله رئيس الشركة الوطنية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية أعلن عن تشغيل عربات مكيفة جديدة Top VIP على قطارات النوم مزودة بشاشات LCD بكل كرسى لتقديم خدمات متميزة لجمهور المسافرين من الركاب المصريين والأجانب على قطارات النوم.
وأوضح نصر الله أن سعر التذكرة موحدة ويبلغ 400 جنيه للمصريين و40 دولارا للأجانب شاملة وجبة عشاء ووجبه إفطار فاخرة، ولا يوجد أى تخفيضات لأى فئة.




الأكثر قراءة



print