الإثنين، 06 مايو 2024 08:35 م

النائب محمد كلوب: بعض محطات القطارات بدون أعمدة إنارة.. ومقاعد العربات متهالكة

النائب محمد كلوب: بعض محطات القطارات بدون أعمدة إنارة.. ومقاعد العربات متهالكة النائب محمد كلوب
الثلاثاء، 24 يناير 2017 09:43 م
كتبت- نورا طارق
قال النائب محمد كلوب عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إنه يجب توفير عربات Top VIP لتقديم خدمات مميزة لفئة معينة من المجتمع، لافتاً إلى أن تذكرة 400 جنيه للراكب المصرى مناسبة، مقابل الخدمات الفندقية، لكن يجب أن يكون مقابل لها تحسين خطوط السكك الحديدية وعربات الدرجة الثالثة والثانية.

وأضاف عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى تصريحات لـ"برلمانى": "هناك محطات قطارات لايوجد بها أعمدة إنارة ولارجال أمن كما يجب تحسين مقاعد المتهالكة بداخل العربات وقيام صيانة دورية بجميع عربات القطارات لضمان سلامة وأمن المواطنين معلقاً "مفيش مانع التذكرة تبقى 2 جنيه من فاقوس للصالحية بالشرقية بدل من جنيه لكن مقابل تحسين خدمة القطارات للمواطنين ".

كان اللواء محمد نصر الله رئيس الشركة الوطنية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية أعلن عن تشغيل عربات مكيفة جديدة Top VIP على قطارات النوم مزودة بشاشات LCD بكل كرسى لتقديم خدمات متميزة لجمهور المسافرين من الركاب المصريين والأجانب على قطارات النوم.

وأوضح نصر الله أن سعر التذكرة موحدة ويبلغ 400 جنيه للمصريين و40 دولارا للأجانب شاملة وجبة عشاء ووجبه إفطار فاخرة، ولا يوجد أى تخفيضات لأى فئة.




الأكثر قراءة



print