الأحد، 05 مايو 2024 05:59 ص

"المحافظين" عن مد الطوارئ بشمال سيناء: أمر حتمى لتخليص أهالينا من بطش الإرهاب

"المحافظين" عن مد الطوارئ بشمال سيناء: أمر حتمى لتخليص أهالينا من بطش الإرهاب أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
الثلاثاء، 24 يناير 2017 09:52 ص
كتب إبراهيم سالم
قال الدكتور بشرى شلش أمين عام حزب المحافظين، إن قرار مجلس النواب بتمديد حالة الطوارئ فى بعض مناطق شمال سيناء أمر حتمى نظرا للأوضاع الحالية التى يشهدها جزء عزيز من الوطن لدحر الإرهاب وتخليص أهالينا هناك من بطشه فالدولة فى حالة حرب حقيقية.

وأضاف "شلش"، أن موافقة كافة أعضاء البرلمان على تمديد حالة الطوارئ يوحى بخطورة الوضع الحالى فى شمال سيناء، حيث أن 5 من أبنائنا استشهدوا أمس برصاص الغدر وهم عائدون إلى أهاليهم لقضاء إجازتهم وأن هذا الحادث أصاب المصريين بالحزن الشديد نظرا لخسة ودنائة مرتكبيه.

وتابع أمين عام حزب المحافظين، أن مصر تواجه إرهاب دولى خسيس يستهدف امنها واستقرارها ويريد تطبيق التجربة السورية العراقية الليبية بتمزيق ترابط الوطن وعليه نحن حزب المحافظين نؤيد بشدة قرار مجلس النواب .
ووافق مجلس النواب في جلسته برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس بالإجماع على قرار رئيس الجمهورية رقم 56 لسنة 2017 بتمديد حالة الطوارئ في بعض المناطق بمحافظة شمال سيناء.

وجاءت موافقة المجلس على القرار وقوفا من جميع أعضاء المجلس وسط حالة من التصفيق الحاد، وذلك بحضور اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية.


print