الجمعة، 19 أبريل 2024 06:36 م

نائب العجلة يطالب باستدعاء وزير الزراعة للبرلمان..والعجاتى: كان موجود واتعامل معاملة سيئة

نائب العجلة يطالب باستدعاء وزير الزراعة للبرلمان..والعجاتى: كان موجود واتعامل معاملة سيئة عصام فايد وزير الزراعة
الثلاثاء، 03 يناير 2017 08:15 م
كتب هشام عبد الجليل
طالب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب، والمعروف إعلاميا بنائب العجلة بإستدعاء وزير الزراعة للبرلمان لحضور مناقشات طلبات الاحاطة الخاصة بالوزارة وطلبات المناقشة العامة.

وأضاف الحسنى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا بالبرلمان، ان وزير الزراعة كان من المفروض ان يحضر الجلسة العامة المخصة لمناقشة طلب احاطة خاص بتوريد محصول قصب السكر ووعد انه سيحضر الجلسة ولكن مع بدء الجلسة لم نجده وهذا الامر لن تحمد عقباه.

وعلق المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، على عدم حضور وزير الزراعة قائلا: انه كان حاضرا لمدة ثلاث ساعات فى اجتماع لجنة الزراعة صباح اليوم وتم معاملته معاملة سيئة جدا، وقال احد النواب: يعنى زعل ومشى، ورد المستشار العجاتى: لا مزعلش بس اتعامل معاملة سيئة.

ومن جانبه قال السيد الشريف، وكيل المجلس ورئيس الجلسة نيابة عن الدكتور على عبد العال، ان كرامة المجلس من كرامة الشعب، وانهى النائب الحسينى هذا ا الحوار مازحا: خلاص هجيبله شيكولاته.

وتابع الحسينى حديثه قائلا: الدولة تستورد السكر من الخارج بأسعار مرتفعة ولكنها ترفض دعم الفلاح وفيا يخص ان وزارة التموين توفر السلع التموينية لـ71 مليون مواطن المدرجين على بطاقات التموين غير صحيح كما ان هذه الأرقام غير دقيقة، وان هناك أخطاء فى قراءة المشهد والأرقام الحقيقية.


ويناقش البرلمان فى جلسته العامة المنعقدة حاليا طلب مناقشة عام بخصوص أسعار توريد قصب السكر ، فى حضور وزير التموين.





الأكثر قراءة



print