الإثنين، 06 مايو 2024 05:08 ص

سعد الجمال ينفعل على مسؤول بـ"هيئة الاستثمار": "ريما رجعت لعادتها القديمة"

سعد الجمال ينفعل على مسؤول بـ"هيئة الاستثمار": "ريما رجعت لعادتها القديمة" اللواء سعد الجمال
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 12:10 م
كتب محمد مجدى السيسى
انفعل اللواء سعد الجمال، نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، ورئيس لجنة الشؤون العربية، على إبراهيم عبد الغفّار، المستشار القانونى للهيئة العامة للاستثمار، بعد طرح الأخير خطة للانتهاء من إنشاء إقامة منطقة استثمارية بناحية الودى - مركز الصف - محافظة الجيزة، خلال ٣ سنوات.

ووجه "الجمال" حديثه الحاد لـ"عبد الغفّار" خلال اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة النائب محمد على يوسف، المنعقد الآن بالبرلمان: "رئيس مجلس الوزراء أصدر القرار من 2010، ليه انتظر ٣ سنين، كلامك معناه أن ريما رجعت لعادتها القديمة".

وتابع رئيس لجنة الشؤون العربية: " ٣ سنين، الشباب هيبقى انحرف، والنَّاس هتبقى ماتت من الجوع، إحنا محتاجين قرارات خلال أسبوع، وجدول زمنى محدد بالتعاون مع المحليات، وأنا لن أتنازل عن أن رئيس اللجنة المشروعات ومعاه الوزيرة ينزلوا زيارة ميدانية".

وواصل رئيس "الشؤون العربية": "إحنا بنقول مفيش توظيف للحكومة، الشباب يروحوا فين طالما لن تنفذوا تلك المناطق الاستثمارية"، لافتا إلى أنه سيقترح خلال حضور وزيرة الاستثمار بالبرلمان، بإسناد عملية التنفيذ والتطوير للهيئة الهندسية للقوات المسلحة حتى تنقذنا فى الانتهاء من هذا المشروع، حسب قوله.

واختتم حديثه: "إحنا مش فاضيين وفى مرحلة لا تتحمل ذلك، والجيش بيعمل المشروعات اللى تحتاج سنين فى شهور قليلة".

جاء ذلك اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة النائب محمد على يوسف، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب سعد الجمال للوقوف على أسباب عدم تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2485 لسنة 2010 بشأن إقامة منطقة استثمارية بناحية الودى - مركز الصف - محافظة الجيزة، وأسباب عدم تشغيل (مصنع سورناجا) حتى الآن.



print